احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج CKD في السكري من النوع 2

مرض السكري هو السبب الرئيسي لمرض الكلى المزمن (كد) في العيادة. حوالي 10 الى 40 في المئة من المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 في نهاية المطاف سوف تعاني من Failure.What الكلى هو علاج CKD في مرض السكري من النوع 2؟

كيف كد يحدث في مرض السكري من النوع 2؟

في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين بمثابة المرشحات التي يمكن تصفية النفايات والسوائل الزائدة من الجسم normally.With مرض السكري، وإذا كان مستوى السكر في الدم يبقى عالية على مر الزمن، فإن ذلك سيكون سببا ضغطا إضافيا على الكليتين. مع مرور الوقت، والأوعية الدموية الصغيرة في سوف تصبح الكلى الجرحى، مما أدى إلى التدريجي الكلوي decline.That وظيفة هو كيف يحدث كد في مرض السكري من النوع 2.

عندما يحدث كد في مرض السكري من النوع 2، وسوف عدد لا يحصى من أعراض وعلامات تظهر. أقرب علامة على مرض الكلى السكري: هو من إفراز متزايد من الألبومين في كسب urine.Weight وتورم في الكاحل قد تحدث، كما سيحدث ارتفاع ضغط الدم.

كيفية معرفة ما إذا تتأثر الكليتين؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمزيد من الاقتراحات الآن!

علاج CKD في مرض السكري من النوع 2

مرض السكري هو اضطراب النظامية التي يمكن أن تنطوي على أجهزة متعددة، ويمكن أن مضاعفات السكري systems.The تفاقم significantly.Control الحالة العامة للمضاعفات مرض السكري نوع 2 هو جزء مهم في علاج أمراض الكلى المزمنة في مرض السكري من النوع 2.

فمن المهم للسيطرة على عوامل الخطر من انخفاض وظائف الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع الدهون في الدم.

وبالإضافة إلى ذلك، نظرا لانخفاض وظيفة الكلى في مرض السكري من النوع 2، وهو هدف العلاج المهم هو استعادة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين واختلال تعزيز وظيفة الكلى.

ومع ذلك، فإن وسائل العلاج التقليدية لديها ينصح يوجد مثل هذا العلاج effect.Here الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الأدوية إلى المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 يسببها العلاج CKD.This يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد أنسجة الكلى ضعف، وبالتالي تحسين وظيفة الكلى بشكل ملحوظ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق