احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع بعد الإقلاع عن غسيل الكلى


كما نعلم جميعا ، غسيل الكلى هو أسرع وسيلة للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتقدمة ل تنقية الدم والحفاظ على حياتهم ، ومع ذلك، فإنه ليس هو العلاج الأكثر ديمومة والأساسية . ثم كيفية توسيع متوسط ​​العمر المتوقع بعد الإقلاع عن غسيل الكلى؟ (اختصار لل طبيب الحية المهنية . )

غسيل الكلى هو نوع من العلاج البديل الذي يلعب دور و الكلى الاصطناعية وذلك للحفاظ على العملية الوظيفية العادية مثل المحافظة على توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة والقضاء على النفايات والسموم وغيرها من المستقلب عن طريق البول . في معظم الحالات ، واقترح المرضى على اتخاذ غسيل الكلى عندما يتجاوز مستوى الكرياتينين بهم 5.0mg/DL أو GFR الانخفاض تحت 15 ~ 29ml/min ، التي هي قادرة على تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا . ومع ذلك ، غسيل الكلى لديها العديد من الآثار الجانبية التي قد تسبب إصابات الثانوية في واحد اليد ، في الجانب الآخر، يجلب زيادة تواتر أيضا حول مختلف تأثير مهلك ، والتي تفاقم الوضع و يسرع التقدم نحو نتيجة أكثر خطورة الحالي .

ما هو أسوأ من ذلك ؟ متوسط ​​العمر المتوقع بعد الإقلاع عن التدخين غسيل الكلى حتى يقصر دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب . وبعبارة أخرى ، لا غنى عنها علاجات فعالة و كافية ل هذا الاتجاه متابعة المرض .

العلاجات الطبيعية الارتفاع ردا على الوقت و الظروف ، التي هي قادرة على استرداد كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية throughly السليم ، وبالتالي عكس أمراض الكلى من الأسباب الجذرية لها وذلك لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع بعد الإقلاع عن التدخين لغسيل الكلى.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو واحد من العلاجات الطبيعية المفضل الذي يستخدم للقضاء على ركود الدم من الجسم ، وتوفير عناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك الطب الترميمي فعالة و توقظ OD تجديد القدرة الذاتية للجسم البشري ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي من أجل تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع بعد الإقلاع عن التدخين غسيل الكلى بشكل طبيعي.

كيفية تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع بعد الإقلاع عن التدخين غسيل الكلى؟ الدم التلوث العلاج ، والعلاج المناعي و تنقية الدم هي أيضا علاجات ممكن المعالجة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على أكثر تحديدا إجابات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق