احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD: التبول تجلط الدم وصعوبة في التنفس

PKD: التبول تجلط الدم وأمراض الكلى الصعوبة BreathingPolycystic (PKD) هو حالة وراثية تؤدي متعددة الخراجات مملوءة بسائل لتطوير على الكلى وأعراض هذا المرض لا تميل إلى البدء حتى سن البلوغ، وعادة ما تتراوح أعمارهم بين 30 و 60. ويمكن أن تشمل. أعراض جلطات الدم وصعوبة في التنفس. تريد النصيحة مجانا دردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة!
التبول جلطات الدم في PKD
في حوالي 50٪ من الحالات مع هذا المرض، يمكن للمرضى يعانون من بيلة دموية أو دم في البول، وهذا يحدث نتيجة لتطوير حصى الكلى، التهاب المسالك البولية، أو تمزق الكيسات الكلوية. عندما يكون هناك المفرط تسرب الدم في البول ، قد تشكل جلطات الدم، والمرضى سوف يعانون من آلام شديدة عندما جلطات الدم تدفق من خلال الحالب.
صعوبة في التنفس مع PKD
غالبا ما تحدث هذه المشكلة في مرحلة متقدمة من الكلى المتعدد الكيسات عندما الكلى قد فقدت معظم قدرتها على العمل بشكل الأسباب المحتملة لهذا الشرط قد تشمل ما يلي:
أ. جمع السوائل في الجسم يمكن أن يؤدي إلى تراكم السوائل في الرئتين، وانخفاض وظائف الرئة.
ب. فقر الدم، ومضاعفات في مرحلة متقدمة من الكلى المتعدد الكيسات الذي يجوع الجسم من الأوكسجين، مما تسبب في أن يشعر المرضى ضيق في التنفس.
PKD هي واحدة من الاكثر شيوعا من جميع الأمراض الوراثية البشرية التي تهدد الحياة. وفي الوقت الحاضر، لا يوجد حتى الآن علاج لهذا المرض. ومع ذلك، هناك علاج لمنع الخراجات من أن تصبح الموسع، تقليص الخراجات في حجم، والوقاية من المرض . من التقدم إلى الفشل الكلوي ويطلق عليه الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لفهم أفضل، يرجى الرجوع إلى: الطب الجديدة من أجل PKD لتجنب غسيل الكلى والفشل الكلوي

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق