احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سواء المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين يمكن أن تأكل الدجاج


سواء المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين يمكن أن تأكل الدجاج

في معظم الأوضاع ، ارتفاع الكرياتينين هو مؤشر من اليوم ؟ أو الكلى . عندما ترى الكرياتينين عالية، ولها لرعاية جيدة من النظام الغذائي الخاص بك . الدجاج هو الغذاء المشترك ، لذلك كثير من المرضى يطلبون منا ؟ سواء كانوا يمكن أن تأكل الدجاج؟

مستوى الكرياتينين و ري ؟ نانوغرام

الكرياتينين هو منتج النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات . عادة ، كل يوم هو الكرياتين تغير 2٪ إلى الكرياتينين . العمل RI ؟ الكرياتينين نانوغرام هو الجسم نظيفة . ولذلك، فإن مصل الكرياتينين الرواية هي مستقرة (ذكر 0.6-1.2mg/dl ، 0.5-1.1mg/dl أنثى ) . و الجفاف، و ممارسة التمارين الرياضية، تاريخ طويل من ارتفاع ضغط الدم ، أمراض الكلى المختلفة أيضا أن يسبب ارتفاع الكرياتينين .

الكرياتين هو المصدر الرئيسي لل الكرياتينين في الدم. لذلك، إذا كنت ترغب في خفض الكرياتينين ، وحدود استهلاك الكرياتين هو المهم.

• إذا كان لديه الدجاج الكرياتين ؟

كما الدجاج هو اللحوم الأخرى ، اللحوم معظم الكرياتين هو دائم ، كل اللحوم كيلوغرام تقريبا لديه 4 5gramo الكرياتين. ولكن ، لأن يتم إنتاج الكرياتينين بواسطة عملية التمثيل الغذائي في العضلات، و الكرياتينين الدجاج الأنسجة العضلية يرفع هيئة أخرى .

ولذلك ، ونحن نعلم الدجاج هو أيضا مصدر من الكرياتينين . في persanas الذين الكرياتينين مستوى أعلى من المعتاد ، فمن الممكن مستوى له الكرياتينين عالية، ولكن الدجاج و اللحوم الخالية من الدهن الأخرى هي بروتين عالي الجودة ، هي جيدة لمريض الكلى .

ملخص

لأن الدجاج هو وجبة البروتين يمكن أن تلبي الحاجة من المرضى، ولكن قد يزيد مستوى الكرياتينين ، لديك للتأكد من كمية من الدجاج الخاص .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق