احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف قبل وقت طويل من المرحلة 3 كد تقدم إلى المرحلة 5

كيف قبل وقت طويل من المرحلة 3 كد تقدم إلى المرحلة 5

المرضى الذين يتم تشخيص دائما مع مرض الكلى المرحلة 3 في أقرب وقت لأنها تدرك أنها وكيف قبل وقت طويل من المرحلة 3 كد تقدم إلى المرحلة 5 يصبح الهم الاكبر منهم . ( التشاور الفوري للموقف الحالي الخاص بك . )

على حساب التعويض الكلوي قوية على أن الكلى لديهم أي ميزة السريرية واضح في المراحل المبكرة ، ولكن، في الواقع ، القصور الكلوي واختلال وظيفي كانت موجودة بالفعل، والتي تزداد سوءا تدري الكلوي خطوة بخطوة الضرر . المرحلة 3 كد هو مرض الكلى على المدى المتوسط ​​مع انخفاض كبير نسبيا GFR من 30 ~ 59ml/min ، الذي يتصرف على مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . ومع ذلك ، حالة المريضة في هذه الفترة هي قادرة على أن تكون عكسها مع العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والذي يمكن أن يوقف بالتأكيد المرحلة 3 كد تتقدم إلى مرحلة 5 .

من أجل معالجة مرض الكلى قبل نهاية مرحلة المرض الكلوي بكفاءة و بما فيه الكفاية، يجب أن تؤخذ وسائل ممكن المعالجة لإحداث فرق . وفى ظل هذه الظروف ، والعلاج الطبي المهني هو العامل الحاسم الذي قد يقرر الاتجاه من المرض . العلاجات الطبيعية هي مثل هذا العلاج الهامة التي يتم تطبيقها لعلاج الأسباب الجذرية للمرض من خلال throughly يتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي حماية و إعادة بناء هياكل ووظائف الكلى وذلك ل وقف مرحلة 3 كد يتقدم إلى المرحلة 5 بشكل طبيعي.

وتشمل العلاجات الطبيعية المفضلة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية ، وهلم جرا ، والتي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال من أجل إبطاء تطور من مرحلة 3 عمليات CKD إلى المرحلة 5 .

فكيف طويل قبل المرحلة 3 كد تقدم إلى المرحلة 5 ؟ مختلف المرضى قد تحصل على إجابات مختلفة. باستثناء لتلقي العلاج الطبي والرعاية الصحية اليومية العلمي ضروري أيضا ، والذي يتضمن نظام غذائي صارم للرقابة ، وممارسة المناسبة والحالة النفسية الجيدة .

محتوى أعلاه قد نقدم لكم فكرة عامة حول كيفية وقف المرحلة 3 كد تتقدم إلى مرحلة 5 . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاجات مفصلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق