احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرحلة 3 كد الحكة والإسهال السبب


لماذا المرحلة 3 كد الحكة والإسهال السبب
الكلى تعمل على إنتاج البول و تصفية الفضلات من الدم . هذه الأجهزة أيضا الحفاظ على مستويات المنحل بالكهرباء والسوائل تفرز . عندما تراجع وظيفة بسبب المرحلة 3 كد ، والكلى لا يمكن تنفيذ هذه المهام العادية . وهذا يؤدي إلى مشاكل مثل الحكة و الإسهال . ما هي الأسباب ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!

الحكة

كما من المشاكل شائع جدا من مرض الكلى ، قد تحدث الحكة على الجسم كله و غالبا ما تكون أسوأ في الليل . أسباب هذا الشرط ما يلي:

- تراكم النفايات السامة في مجرى الدم ، ولا سيما عدد كبير جدا من الفوسفات في الدم . بعض الأطباء يصف المجلدات الفوسفات للتخفيف من المشكلة؛

- اضطرابات في الكلى يمكن أن يؤدي إلى الجفاف المزمن الذي يسبب جفاف الجلد . جفاف الجلد الناجم عن المرحلة 3 كد أسباب الحكة ، وعدم الراحة ، وأحيانا يتساقط. في هذه الحالة ، واقترح المرضى على البقاء المائية ، وتجنب الحمامات الساخنة و استخدام الصابون المضاد للحساسية . تجفيف جيدا بمنشفة حمام سميكة ويوصى .

الإسهال

الأسباب المحتملة الإسهال في المرحلة 3 كد قد تشمل ما يلي:

- الآثار الجانبية للأدوية مثل المضادات الحيوية ؛

- التهابات . المرضى الذين يعانون أمراض الكلى هم أكثر عرضة للتأثر الالتهابات. علامات أخرى للعدوى ويمكن أن تشمل الغثيان والقيء و آلام البطن ، الخ

- الأطعمة . الكثير من استهلاك الأطعمة مثل الألياف المفرطة التي تحتوي على الأطعمة، و الحليب ومنتجاته ، الخ

كلا العلاجات المنزلية والطبية الاتفاق سيساعد العلاج مع الإسهال في المرحلة 3 كد . إذا كنت ترغب في معرفة أفضل علاج لحالتك ، يرجى ترك رسالة في أدناه. وسوف طبيب الكلى جهدنا الرد عليك مع اقتراحات محددة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق