احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 كد ضغط الدم يمكن التحكم بها بشكل جيد للغاية أحوال الطقس


المرحلة 4 كد ضغط الدم يمكن التحكم بها بشكل جيد للغاية أحوال الطقس
"والدي هو 67 سنة و يعاني من مرحلة كد 4 بسبب زيادة مستوى ضغط الدم . الآن ، ويتم التحكم ضغط دمه بشكل جيد للغاية . ماذا عن الطقس في حالته ؟ "

هذه رسالة وصلنا من أحد أفراد الأسرة من مريض واحد إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. في المقالة التالية ، وسوف نقدم اقتراحاتنا . آمل أن يساعد الناس في حالات مماثلة . للحصول على المشورة الشخصية، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت مباشرة .

وفقا ل صفك ، والدك لديه المرحلة 4 كد نظرا لارتفاع ضغط الدم . الآن ، يتم التحكم له مستوى ضغط الدم بشكل جيد للغاية . بصفة عامة ، وهذا يسهم في التكهن جيدة . من أجل أعطيك إجابة دقيقة عن نتيجة له ، ويطلب منك مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضه . وسوف نقوم بالرد عليك فورا بعد تحليل خبرائنا شاملة.

في الواقع ، من أجل تحسين أحوال الطقس والدك مع المرحلة 4 كد، وبصرف النظر عن وجود رقابة مشددة من ضغط الدم ، وهناك أشياء أخرى يمكن أن يفعل بما في ذلك:

▪ عيش نمط حياة صحي . قللي من البروتين والملح في النظام الغذائي الذي ينبغي أن تفي احتياجاته الفردية . تجنب الأطعمة التي هي عالية في البوتاسيوم والفوسفور. فقدان الوزن إذا لزم الأمر. القيام بتمارين السليم . الإقلاع عن التدخين .

▪ الحصول على العلاج الطبي الصحيح ل وقف تطور المرحلة 4 كد و تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى. مع الأخذ في وقت مبكر العلاج المنتظم هو المفتاح. هنا ، نود أن نوصي الأكثر تقدما في علاج التلوث الدم .

مختلفة من علاج الأعراض ، ويمكن علاج التلوث الدم لا يعفي فقط من أعراض مرض الكلى ولكن أيضا في علاج أمراض الكلى تماما و الحد الأقصى تحسين وظائف الكلى . للحصول على التفاصيل ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق