احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 لا يوجد علاج متوسط ​​العمر المتوقع


أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 لا يوجد علاج متوسط ​​العمر المتوقع
المرضى في أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 يعانون دائما من الألم الجسدي غير عادية، و الضغط النفسي ، والذي يعطي حتما إلى ظهور الأفكار السلبية . ما من شأنه أن يكون متوسط ​​العمر المتوقع إذا كان المرضى في أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 تأخذ أي علاج ؟

أمراض الكلى المزمنة مرحلة 4 هو فترة متقدمة نسبيا مع انخفاض كبير GFR من 15 ~ 29ml/min ، مما يشير إلى مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . ومن الجدير بالذكر أن المرضى في هذه المرحلة اتخاذ أي علاج هو بمثابة موقف المتفرج إلى وقفها ، والتي سوف تقصير متوسط ​​العمر المتوقع بسرعة و يؤدي إلى إنهاء مرحلة المرض الكلوي الذي هو كلما مهددة للحياة .

من أجل تجنب عواقب لا يمكن إصلاحه ، والمرضى بذل قصارى جهدهم ل معالجة الوضع الحالي في المزمن مرض الكلى المرحلة 4 . ومع ذلك، فهي حريصة جدا لتحقيق نتائج سريعة للحصول على فعالية ممكن المعالجة الحقيقية ، التي يتحول في النهاية إلى أن تكون وسيلة أن الظواهر السطحية يمكن السيطرة عليها مؤقتا فقط . وعلاوة على ذلك ، سيتم خفض متوسط ​​العمر المتوقع بنسبة الإصابات الثانوية الناتجة عن الآثار الجانبية، و التي هي قادرة على تسريع التقدم نحو المرحلة 5 .

ثم كيف لإطالة العمر المتوقع لل مرض المزمن الكلى مرحلة 4 في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟

العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي تهدف إلى معالجة الأسباب الجذرية لل مرض الكلى المزمن بشكل دقيق من قبل يتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية من الأصل، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى وذلك لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى .

العلاج تلوث الدم ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الطبيعية الرائعة والتي يتم تطبيقها للقضاء على ركود الدم بشكل منتظم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تنقية الدم ، توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك المكونات تعويضية ممكن المعالجة من خلال مكملات العناصر ، توقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من خلال وظيفة إعادة البناء، وبالتالي التأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى من أجل زيادة متوسط ​​العمر المتوقع في المزمن مرض الكلى مرحلة 4 بشكل طبيعي . ( العلاجات الطبيعية الأساسية الأخرى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

كيفية توسيع متوسط ​​العمر المتوقع من مرض مزمن في الكلى ؟ يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تخصيصا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق