احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج متلازمة الكلوية في مرض الذئبة


المتلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض ، ويمكن أن يكون سببه مجموعة متنوعة من الظروف و diseases.Lupus هو السبب المحتمل ل syndrome.What الكلوية هو العلاج لمتلازمة الكلوية ؟

كيف يحدث المتلازمة الكلوية في الذئبة ؟

الذئبة هو مرض المناعة من system.Normally ، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم ضد substances.In الذئبة الضارة الأجنبية ، ومع ذلك ، يهاجم الجهاز المناعي الأنسجة في أجزاء مختلفة من body.When تتأثر الكلى، و ذلك يسبب التهاب الفلاتر في kidneys.After يعانون من ضعف المرشحات، وهناك كمية كبيرة من البروتينات تتسرب إلى بروتينية urine.Heavy يمكن أن تؤدي إلى متلازمة الكلوية في تورط lupus.Kidney في الناس مع مرض الذئبة يمكن أن تكون مهددة للحياة ويمكن أن يحدث في ما يصل إلى 50 ٪ من مرضى الذئبة .

علاج المتلازمة الكلوية في الذئبة

المتلازمة الكلوية هو مسرع كبير في تفاقم function.Therefore الكلوي ، فإنه من المهم بالنسبة لل مرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية الذئبة في السعي ل علاج العدوانية في أقرب وقت ممكن .

أولا ، ينبغي للمرضى اتباع الأدوية الموصوفة والعلاج مثل الأدوية ضغط الدم ، حبوب ماء ، سيولة الدم الخ وهذه الأدوية يمكن أن تساعد في السيطرة على أعراض وعلامات أو علاج مضاعفات المتلازمة الكلوية .

ما الأدوية يمكن أن تستخدم للسيطرة على الأعراض الخاصة بك ؟ استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !

ثانيا ، كنتائج المتلازمة الكلوية من مشكلة في الكلى في مرض الذئبة ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج لعلاج الكلى problem.The الخطوة الأولى هي منع وظيفة الكلى من deteriorating.Suppressing الاستجابة الالتهابية يمكن منع المزيد من الضرر في مأمن من kidneys.If المناعة اختلال وظيفي يمكن تصحيحه ، فإن الجهاز المناعي من مهاجمة وقف kidneys.Immunotherapy يتم تطبيق هذه العملية في العلاج.

للسيطرة على متلازمة الكلوية في الذئبة تماما و بشكل أساسي ، فإن هدف العلاج الرئيسي هو استعادة المرشحات في الكليتين و استرداد حاجز function.Micro الصينية Osmotherapy الطب الأدوية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ، مما أدى إلى تحسين وظائف الكلى . وبالتالي ، سوف تسيطر المتلازمة الكلوية في الذئبة تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق