احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي ل FSGS في مرض الذئبة


FSGS قصيرة ل glomerulosclerosis.It البؤري القطاعي هو شرط أن يضر الكبيبات التي هي المرشحات في kidneys.There هو مجموعة متنوعة من أسباب FSGS مثل الذئبة ، مرض السكري ، etc.What هو العلاج الطبيعي ل FSGS في الذئبة ؟

FSGS في الذئبة

الذئبة هو مرض المناعة system.Apart من الكليتين ، ويمكن أن تلحق الضرر أيضا على الجلد والمفاصل و الجهاز العصبي etc.In حالة الحق ، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم ضد infection.In الذئبة ، ومع ذلك ، يهاجم الجهاز المناعي لل خلايا الجسم السليمة والأنسجة عن طريق الخطأ . حوالي نصف الأشخاص الذين يعانون من الذئبة ديك involvement.When الكلى هجمات نظام المناعة الكلى ، فإنه سوف يسبب التهاب في الكلى . إذا يمكن لل التهاب تتوقف، فإن ذلك سيكون سببا التليف ومن ثم تندب filters.In FSGS ، جزء كبير من الكبيبات تصبح ندوب و المتصلبة .

العلاج الطبيعي ل FSGS في الذئبة

علاج لمرض الذئبة هو جزء مهم في علاج FSGS.It يمكن أن تقلل من المزيد من الضرر على الكلى وبطيئة انخفاض وظيفة الكلى .

وبالإضافة إلى ذلك ، الأدوية المثبطة للمناعة والهرمونات توصف عادة لعلاج FSGS في lupus.However ، والاستخدام طويل الأمد لهذه الأدوية يمكن أن تسبب في عدد كبير من الآثار الجانبية .

هنا ينصح العلاج الطبيعي لعلاج FSGS في الذئبة يعرف باسم أدوية الصغيرة الصينية Osmotherapy.It و الآثار العلاجية التالية .

CAN- الأدوية فعالة قمع استجابة التهابية في الكلى و وقف المزيد من الضرر في مأمن من الكليتين.

-THE Osmotherapy الطب يمكن تصحيح الخلل المناعي واستعادة system.Once المناعة الطبيعية بإرجاع الجهاز المناعي ل وظيفة عادية ، انها ستتوقف عن مهاجمة أنسجة الجسم والخلايا.

- المواد الفعالة في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تحفز تجديد أنسجة الكلى واختلال في و الخلايا ، مما يؤدي إلى تحسين وظائف الكلى .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج FSGS في الذئبة من cause.Also الكامنة وراءه ، بل هو العلاج الطبيعي دون أن تسبب أي آثار سلبية على الجسم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق