احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي ل بروتينية في متلازمة الكلوية


علاج طبيعي ل بروتينية في متلازمة الكلوية SyndromeNephrotic هو شرط مع مجموعة من الأعراض بما في ذلك بروتينية ضخمة ، وذمة، و فرط شحميات الدم و hypoproteinemia.How لعلاج بروتينية هي قضية المعنية الرئيسية ل patients.A علاج طبيعي ل بروتينية في المتلازمة الكلوية هو أن تكون واقترح .

أسباب بروتينية في متلازمة الكلوية

كبيبات الكلى في القيام بدور المرشحات في الكليتين ، ويمكن تصفية النفايات و السوائل الزائدة من حالة body.In العادية، و البروتينات هي كبيرة جدا لتمر عبر glomeruli.However ، في المتلازمة الكلوية ، المرشحات في الكليتين تصبح ملتهبة و ضعف و فشل الحاجز الطبيعي function.Consequently ، كميات كبيرة من البروتين من خلال تمريرة الكبيبات وينتهي في urine.If البروتينات الضخمة تصبح في البول ، فإن البول يصبح رغوي أو مزبد .

علاج طبيعي ل بروتينية في المتلازمة الكلوية

وكثيرا ما يستخدم هرمون مثل بريدنيزون لعلاج بروتينية في syndrome.It الكلوية يمكن أن يخفف من التهاب في الكلى للحد من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ، وبالتالي تقليل البروتين في البول . ومع ذلك ، كما لم يتم القضاء على السبب الكامن وراء ، و بروتينية في متلازمة الكلوية لا يزال الانتكاسات frequently.Also ، استخدام على المدى الطويل من هرمون يمكن إحداث طن من الآثار الضارة على الجسم مثل وذمة ، وارتفاع ضغط الدم، و القمر وما إلى ذلك الوجه كيفية القضاء على الآثار الجانبية لل هرمون ؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

هل هناك أي علاج طبيعي ل بروتينية في المتلازمة الكلوية خالية من الآثار الجانبية ؟ الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى به ل syndrome.It الكلوية هو العلاج بالاعشاب الطبيعية استنادا العشبية الصينية التقليدية medicine.Based على حالة محددة مرض المرضى ، يتم تطبيق أنواع معينة من الأدوية العشبية في العلاج . يعمل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy في الطرق التالية لعلاج بروتينية في المتلازمة الكلوية .

- تخفف الالتهاب في الكلى و تحسين نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ، وبالتالي تقليل تسرب البروتين في البول .

- الأدوية الفعالة يمكن تجديد الكبيبات ضعف لتعزيز وظيفة الكلى . إذا يمكن تحسين وظيفة الحاجز الكلى ، وسوف تسيطر على بروتينية في المتلازمة الكلوية تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق