احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الآثار الجانبية لل بريدنيزون على الأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية


الآثار الجانبية لل بريدنيزون على الناس مع SyndromePrednisone الكلوية هو الدواء الخط الأول لعلاج syndrome.However الكلوية ، ويمكن استخدام على المدى الطويل من بريدنيزون إحداث مجموعة من الآثار الجانبية على الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية .

كيف يعمل بريدنيزون لعلاج متلازمة الكلوية ؟

بريدنيزون هو medicine.It المضادة للالتهابات يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من تسرب البروتين في urine.It هو دواء فعال للسيطرة على بروتينية في متلازمة الكلوية .

الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المتلازمة الكلوية

ويمكن تقسيم الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المتلازمة الكلوية إلى آثار جانبية قصيرة الأجل وطويلة الأجل .

الآثار على المدى القصير تشمل المتعلقة احتباس الصوديوم زيادة الوزن و تراكم السوائل ، تقرح ، الحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز ، نقص بوتاسيوم ، تغيرات في المزاج الخ

الآثار الجانبية ونج الأجل ل بريدنيزون على الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية تشمل أساسا:

أمراض القلب والأوعية الدموية

وقد تضمنت الآثار الجانبية القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم و فشل القلب الاحتقاني بسبب احتباس السوائل طويلة الأجل و غيرها من الآثار الأوعية الدموية مباشرة .

ضعف مناعتهم

بريدنيزون ليس فقط يمكن أن قمع النشاط المناعي غير طبيعي ، ولكن أيضا يمكن أن تؤثر على immunity.Therefore العادية، فإن المرضى غالبا ما يعانون من ضعف جهازهم المناعي، وتكون عرضة لل بكتيريا، فيروسات ، العدوى الفطرية والطفيلية .

اضطراب الغدد الصماء

يمكن أن يحدث اضطراب الغدد الصماء في الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية الذين يتناولون prednisone.It يمكن أن يسبب الحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز و ارتفاع السكر في الدم . في حالة خطيرة ، يمكن أن يحدث مرض السكري . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث العجز الجنسي ، و الحيض الشعرانية مخالفات في بعض الحالات .

وبصرف النظر عن الآثار الجانبية المذكورة أعلاه من بريدنيزون على الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، قد المرضى أيضا يعانون أمراض العيون ، وأمراض الجلد إلخ.

كيفية الحد من الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المتلازمة الكلوية ؟ البريد الالكتروني للحصول على اقتراحات kidneycares@hotmail.com طبية أكثر .

في نظر من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه ، والمرضى الذين يتوقون للعثور على علاج بديل ل بريدنيزون لمتلازمة الكلوية .

ينصح الأدوية العشبية الصينية للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية و proteinuria.Based على حالة محددة مرض المرضى ، وأنواع معينة من الأدوية و prescribed.The يمكن أن الأدوية العشبية علاج المتلازمة الكلوية من الأسباب الكامنة وراءه ومنعه من الانتكاس تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق