احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص مرض الذئبة و الفشل الكلوي نهاية المرحلة مع GFR 13

تشخيص مرض الذئبة و الفشل الكلوي نهاية المرحلة مع GFR 13 " زوجتي لديها نهاية مرحلة الفشل الكلوي مع انخفاض معدل الترشيح الكبيبي 13 ، وكانت مع تشخيص الذئبة منذ 6 سنوات . الجزء الذئبة هو تحت السيطرة. فقط وظيفة الكلى لم المحاصرين . ماذا عن الطقس في قضيتها ؟ " بالنسبة للأشخاص الذين لديهم شك مماثلة مع هذا المريض ، وهذه المادة سوف تكون مفيدة للقراءة . من خلال قراءة هذه المقالة للحصول على إجابة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.
تشخيص مرض تتوقع مسار التنمية ، فضلا عن متوسط ​​العمر المتوقع ، استنادا إلى كمية كبيرة من البيانات الطبية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم . دعونا نلقي نظرة على ما هو التشخيص الطبي لمرض الذئبة زوجتك ونهاية مرحلة الفشل الكلوي مع GFR 13 تحت العلاجات المختلفة .
1 . غسيل الكلى
على الرغم من غسيل الكلى قد تقدم نوعية أفضل من الحياة و تمديد البقاء على قيد الحياة ، المرضى الذين يخضعون ل هذا الإجراء عادة ما يكون المخاوف الصحية متعددة، والتي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على العمر الافتراضي .
ويبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لأولئك الذين يخضعون لغسيل الكلى هو من 4 سنوات . وتجدر الإشارة إلى أن هذا العلاج لا يمكن علاج الفشل الكلوي . هذه ليست سوى إجراءات لتنفيذ المهام الرئيسية ل إزالة السوائل و إزالة النفايات من الجسم البشري .
2 . العلاج تلوث الدم
بفضل طرق العلاج الحديثة ، تم تطوير العلاج تلوث الدم لضمان حصول الناس مع الذئبة و الفشل الكلوي نهاية المرحلة مع GFR 13 فترة الحياة لفترات طويلة بشكل ملحوظ و تحسنت كثيرا نوعية الحياة. مع هذا العلاج، و يمكن للمريض يعيش ، حياة منتجة طبيعية دون تتقدم لإكمال الفشل الكلوي. العلاج المبكر هو المفتاح لاستعادة أفضل . لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا .
نأمل أن المقدمة العامة أعلاه تكون مفيدة لتعطيك فكرة عن أحوال الطقس لمرض الذئبة و الفشل الكلوي نهاية المرحلة مع GFR 13 . إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق