احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ممكن لعكس المرحلة مرض الكلى 4

ممكن لعكس المرحلة 4 DiseasePatients الكلى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 4 وحاولت قصارى جهدها ل معالجة وظائف الكلى بأضرار جسيمة ، ومع ذلك، فإن فعالية الحقيقية التي وردت محدودة . ثم هل هناك أي الممكن عكس المرحلة مرض الكلى 4 ؟ ( استشر الطبيب على الفور ل حية الأسئلة الشخصية الخاصة بك. )
مرحلة مرض الكلى 4 في حالة حرجة وهو خطوة واحدة فقط بعيدا عن مرحلة أمراض الكلى 5 ، والذي سيدخل حتما إلى مهددة للحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي دون العلاج في الوقت المناسب والفعال . وعلى حساب من مختلف المظاهر السريرية المتلازم من الأعراض والمضاعفات والأضرار النظامية من أجهزة متعددة و الأنسجة في هذه المناسبة ، والمرضى في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ حريصة على العلاجات مع نتائج سريعة ، والتي، في الواقع ، ويستخدم ل تخفيف ظاهرة سطحية بدلا مؤقتا من معالجة الأسباب الجذرية من أمراض الكلى تماما . ما هو أسوأ من ذلك ، أولئك الذين لديهم تعليمات من الهرمون، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا جلب أيضا عن العديد من الآثار الجانبية ، والتي تفاقم الوضع و يسرع التقدم نحو نتيجة أكثر غير المنضبط الحالي ، وبالتالي تقليل الممكن عكس المرحلة مرض الكلى 4 مقابل لا شيء تقريبا .
ومع ذلك ، العلاجات الطبيعية هي العكس والتي هي قادرة على استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية من الأصل، وبالتالي حماية و إعادة بناء هياكل ووظائف الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية . وبهذه الطريقة فقط يمكن للمرضى الحصول الممكن عكس المرحلة مرض الكلى 4 إلى درجة معينة .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية المفضلة، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي وذلك لتعزيز ممكن لعكس مرحلة مرض الكلى 4 بشكل طبيعي.
كيفية تعزيز ممكن لعكس مرحلة مرض الكلى 4 ؟ إذا كنت أنت أو أحبائك يعانون من نفس المشكلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق