احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ينجزي ( فطر ريشي ) لمتلازمة الكلوية

ينجزي ( فطر ريشي ) ل SyndromeAlso الكلوية المعروفة باسم ريشي mushrrom ، ينجزي هو واحد من الفطريات الطبية التي استخدمت في الطب الصيني التقليدي لأكثر من 4،000 سنة لعلاج الحالات الصحية المختلفة . أنها ليست سوى مؤخرا أن الدول الغربية قد استيقظ ل فوائدها الصحية المدهشة . وفيما يلي حول آثار ينجزي ( فطر ريشي ) لمتلازمة الكلوية . لإلقاء نظرة.
* الحد من ارتفاع ضغط الدم ، والكولسترول ، والبروتين في البول
الحديث عن القضايا الصحية الأكثر شيوعا التي توجد في الناس مع NS و سوف تجد مصطلحات مثل البروتين في البول ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكولسترول في القائمة. استهلاك هذا الدواء عشب هو معروف لخفض ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ، مما يعني أنه يقلل من عوامل خطر الإصابة بأمراض قلبية . ويمكن تخفيض فعالية بروتين البول .
* تساعد في علاج مرض السكري والسيطرة على مستويات السكر في الدم
يكشف الدراسة أيضا أن هذا الفطر كما يقدم الخصائص الطبية التي يمكن أن تساعد في خفض مستويات السكر في الدم لدى هؤلاء المرضى . الى جانب ذلك، كما أنه يقلل من خطر حدوث مضاعفات أخرى من المرض .
* تعزيز الجهاز المناعي
بشكل عام ، ويعزز الجهاز المناعي ويجعل المريض أقوى وأصح . انها تسمح لل شخص أن يكون قوة لمحاربة الانتكاس من مرض الكلى و تقليل مخاطر من أي التهابات .
* تعزيز الصحة العامة ، ويعتبر مصدرا جيدا لطول العمر للحياة. وبالإضافة إلى ذلك ، من خلال زيادة المحتوى من الهيموغلوبين وخلايا الدم البيضاء العد ، ويمكن تحسين نوعية الدم .
الآثار الجانبية ل ينجزي ( فطر ريشي ) قد تؤثر على الشخص في بعض الأحيان. بعض الآثار السلبية هي عدم الراحة في المعدة ، وجفاف الفم ، نزيف الأنف ، والتعب ، وما إلى ذلك أيضا ، وينبغي أن الإناث الحوامل و الأشخاص الذين يتناولون بعض الأدوية ترقق الدم تجنب ذلك . وبالتالي ، يجب على الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية استشارة الطبيب بخصوص تناول الصحيح من هذا الفطر لضمان سلامة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق