احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عشب علاج الحليب الشوك لإعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر)

عشب علاج الحليب الشوك لإعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر) الحليب الشوك هو نعمة للعلوم الطبية واستخدمت لالطبية مقصود للسنوات الماضية و2،000 فعال في علاج عدد كبير من الأمراض. وفيما يلي مقدمة عن هذه العشبة لعلاج اعتلال الكلية ايغا (مرض بيرغر).
في الغالب، يتم استخدام الحليب الشوك في مجال الطب لالمضادة للأكسدة، والمضادة للالتهابات وخصائص مزيل للسموم. الفوائد الصحية لهذه العشبة هي كما يلي.
* حماية الكبد. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أنه مفيد للغاية للكبد الإنسان. يمكن أن تحمي الكبد من العديد من المواد السامة التي يحتمل أن تضر الكبد.
* مستوى الكولسترول التحكم. فإنه ليس فقط الحد من الكوليسترول LDL في الجسم ولكن أيضا يزيد من كمية HDL أو "الكوليسترول الجيد". وهو يعمل أفضل من أي خفض الكولسترول المخدرات.
* علاج الاضطرابات ذات الصلة الأمعاء مثل الإسهال والإمساك من خلال تحفيز حركة الأمعاء.
وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج بالاعشاب تساعد أيضا في علاج مرض السكري إلى حد ما، بمثابة باستر الإجهاد ويساعد على علاج اضطرابات الغدة الكظرية، الخ
على الرغم من أن الحليب الشوك ويعتقد معظمهم أن تكون آمنة للاستهلاك، وعدد قليل آثارها الجانبية تشمل الصداع، وآلام المفاصل وهلم جرا. ينبغي للإنسان مع إعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر) استشارة الطبيب أولا قبل بما في ذلك هذا العلاج في خطة العلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أعشاب طبيعية لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.
مع الأخذ مجرد علاج عشب يفشل في علاج اعتلال الكلية ايغا (مرض بيرغر). ينصح المرضى أيضا للحصول على العلاج الطبي شمولي للحصول على الشفاء من المرض. الخلايا الجذعية هي واحدة من العلاج المنتظم للرجوع اليها. لمزيد من المعلومات، يرجى التحقق من هنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق