احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وبصرف النظر عن غسيل الكلى : ما الذي يمكن عمله للحد مستوى الكرياتينين

خفض مستوى الكرياتينين ، غسيل الكلى و يبدو غريبا ، ومع ذلك ، الكرياتينين يمكن أن يكون مقياسا جيدا جدا من مستوى صحتك الكلوي ، مما يدل على الضرر الكلوي الحاد عندما يرتفع كبيرة. وبصرف النظر عن غسيل الكلى، و ماذا يمكن عمله ل تقليل مستوى الكرياتينين ؟ ( استشر الطبيب على الفور ل حية حل شخصية . )
مستوى الكرياتينين ، تحدث لفترة وجيزة ، هو المحتوى معينة من العضلات الأيض من جسم الإنسان، والتي هي قادرة أن تعكس قدرة الترشيح الكبيبي الكلى . فمن المعروف أن الكلى السليمة هي قادرة على الحفاظ على التشغيل الفعلي اليومية مثل المحافظة على توازن الماء و الكهارل ، حمض قاعدة والقضاء على الأيض عن طريق البول أيضا. ومع ذلك ، عندما تظهر التغيرات المرضية والفسيولوجية مع الصدمات النفسية، و العدوى، و التهاب ، الاستجابة المناعية و اضطراب الدورة الدموية أن الكلى هي كافية جدا ل مواكبة هياكلها ووظائفها ، والذي يسبب كتلة من ترسب الكرياتينين ، وبالتالي زيادة مستوى الكرياتينين .
في معظم الحالات ، ويقترح غسيل الكلى للمرضى عندما يتجاوز مستوى الكرياتينين بهم 5.0mg/DL ، والتي، في الواقع ، لا يوجد فرق كبير مع تلك الذرائع التي تهدف إلى الحد من مستوى الكرياتينين وليس مؤقتا من علاج أمراض الكلى من أسبابها الجذرية .
مقارنة مع العديد من الأساليب القائمة ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية throughly ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال جدا للحد مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى.
العلاج تلوث الدم هو العلاج الشامل فيه، والذي يستخدم للقضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك المكونات تعويضية ممكن المعالجة ، توقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي التأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى من أجل خفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية .
ما الذي يمكن عمله للحد من مستوى الكرياتينين وبصرف النظر عن غسيل الكلى؟ محتوى أعلاه قد نقدم لكم التأثير العام . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق