احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى Multicystic مع الصداع العلاج الطبيعي

الكلى Multicystic مع الصداع الكلى RemedyMulticystic الطبيعية وعادة ما يكون الشذوذ التنموية في الكلى، وعادة من جانب واحد وهذا يرجع إلى الأنسجة الكلوية لا يربط إلى النسيج البولي التناسلي النامية. عادة لا الكلى لا وظيفة، وتقديم أثناء الولادة أو في مرحلة الطفولة المبكرة. المقالة التالية هي مقدمة عن علاج طبيعي لامراض الكلى Multicystic مع صداع. آمل أن يساعد حقا. نريد نصيحة مجانية؟ لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت.
أ. زيت إكليل الجبل. هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لهذه المشكلة. زيت إكليل الجبل يمكن أن تبقي على الأوعية الدموية المتوسعة. ببساطة تدليك بضع قطرات من هذا الزيت في المعابد.
ب. التدليك. تدليك الجزء الخلفي من الرقبة مع الزيوت الأساسية مثل اللافندر والنعناع والكافور والزيوت. أيضا، التدليك برفق الظهر وقاعدة الجمجمة يمكن أن تكون مفيدة.
ج. الأعشاب. العلاجات العشبية التي يمكن استخدامها للتخفيف من مشكلة تشمل البابونج، الجنكة والزنجبيل، إلخ ينبغي استشارة الطبيب حول أفضل عشب لموقفك.
د. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. منذ الصداع هو عرض من أعراض مزعجة من الكلى Multicystic، وعلاج المرض من جذوره هو الحل الأفضل. مختلفة من الجراحة التقليدية، وهذا هو العلاج الطبيعي لوقف توسيع الخراجات وتقليصها تدريجيا في الحجم. مع تحسين وظائف الكلى، وأعراض هذا الاضطراب تختفي بشكل طبيعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.
العلاجات المذكورة أعلاه للصداع في الكلى Multicystic هي آمنة فحسب، ولكن أيضا فعالة جدا. بالتأكيد، العلاج يختلف عن كل فرد وفقا لحالة مرضية معينة. لخيارات العلاج الأكثر ملائمة لحالة فردية، ومناقشة مع الطبيب أو الاتصال بنا للحصول على المشورة شخصية من فريق خبرائنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق