احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع نتروجين يوريا الدم وبطبيعة الحال

خفض ارتفاع الدم اليوريا النيتروجين NaturallyBlood اليوريا والنيتروجين هو الرئيسي نهاية ارتباط بالغليكوزيل المتقدمة نتاج استقلاب البروتين في جسم الإنسان والتي هي واحدة من الطرق الرئيسية للكشف عن حالة من الفشل الكلوي . ثم كيف لخفض ارتفاع نتروجين يوريا الدم بشكل طبيعي؟
نتروجين يوريا الدم يمكن ارتفع ببساطة عن طريق تناول البروتين أكثر مما ينبغى من النظام الغذائي ، الذي سيعود بسرعة إلى وضعها الطبيعي من خلال تغيير الهياكل الغذائية. ومع ذلك ، قد يزيد المرضية تشير إلى مرض شديد الكلى ، والذي كان سببه القصور الكلوي أو الخلل الذي الكلى معطوبة جدا للحفاظ على هياكلها ووظائفها ، مما تسبب في كتلة من ترسب الدم واليوريا والنيتروجين . ( المسح الخاص لل نتروجين يوريا الدم يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
في معظم الحالات ، إلا أنه يعكس نهاية مرحلة المرض الكلوي عندما يتجاوز الدم واليوريا والنيتروجين 60mg/DL ، وهو الوضع لا يمكن إصلاحه . لذلك ، والمرضى يتوقون لل طرق التي يتم تطبيقها لخفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم بشكل طبيعي.
مقارنة مع العديد من العلاجات الحالية ، العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي هي قادرة على علاج أمراض الكلى المزمنة من أسبابها الجذرية عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ، وبالتالي علاج أمراض الكلى تماما وذلك لخفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم بشكل طبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هو العلاج كبيرة فيه، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الدم السفينة ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس من أجل خفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم بشكل طبيعي.
الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا العلاج الطبيعي ممكن المعالجة ، التي هي قادرة على حماية وتجديد الهياكل ووظائف الكلى ، وبالتالي خفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم بشكل طبيعي.
محتوى أعلاه أساسا محادثات حول العلاجات الطبيعية والتي يتم تطبيقها لخفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم بشكل طبيعي. إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق