احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والصداع، والغثيان في غسيل الكلى


غسيل الكلى هو العلاج المنقذ للحياة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. يمكن أن تصنف النفايات والسوائل من الجسم للحفاظ على الدم النظيف. ومع ذلك، يمكن أن تحدث مجموعة من الآثار السلبية في غسيل الكلى. الصداع والغثيان مسألتان مزعجة الرئيسية للناس على غسيل الكلى.

صداع في غسيل الكلى

هناك مجموعة متنوعة من أسباب الصداع في dialysis.High ضغط الدم هو أحد الأسباب الرئيسية لهذا الشرط، ويعزى أساسا لبناء عالية تصل السوائل في الجسم.

التذبذب السريع في حجم الدم في الجسم هو أيضا سببا للصداع في dialysis.In غسيل الكلى، يحتاج إلى الدم أن تعمم خارج body.If يتم تصفية السوائل من الجسم بسرعة كبيرة، أنها قد تجعل المرضى تجربة headache.It هو أيضا سبب الغثيان في غسيل الكلى.

الغثيان في غسيل الكلى

ويعتبر الغثيان عادة في كلا غسيل الكلى وغسيل الكلى غير patients.A سبب هام هو تراكم عالية من السموم اليوريمي في السموم body.The ويمكن أن تتحلل إلى أمونيا والتي يمكن أن تهيج الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الغثيان.

وبالإضافة إلى ذلك، وذمة الدماغ أيضا يمكن أن يسبب الغثيان في غسيل الكلى. لا يمكن إزالة السموم في المخ بأسرع تلك الموجودة في أجزاء أخرى، والتي تتسبب في أنسجة المخ لسحب السوائل الزائدة، مما أدى إلى وذمة الدماغ edema.Brain يمكن أن يسبب الغثيان والصداع.

بالإضافة إلى الصداع والغثيان، قد المرضى على غسيل الكلى تواجه أيضا الحكة، وتشنجات العضلات الخ كيفية تخفيف الآثار الجانبية لغسيل الكلى؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

بسبب الآثار الجانبية لغسيل الكلى، والمرضى الذين يتوقون للعثور على علاج بديل لذلك. كيف تساعد المرضى على التخلص من غسيل الكلى؟ إذا كان يمكن استعادة بنية الكلى ضعف، سوف لا يتطلب غسيل الكلى. هناك حالات ناجحة فيها المرضى على التخلص من غسيل الكلى. هنا يمكنك أن ترى كيف طعمة Kaeyo يتخلص من غسيل الكلى. مرحلة 5 كد: قل وداعا لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق