احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو تورم في الدم العالي مريض الضغط علامة على فشل الكلى

هو تورم في الدم العالي للمريض الضغط على البرج الكلى يحدث FailureSwelling كلما الأجهزة ، والجلد ، أو أجزاء أخرى من الجسم تكبير . عادة ما يكون هذا هو نتيجة ل التهاب و تراكم السوائل. في حين، و تورم في ارتفاع ضغط الدم المريض علامة على الفشل الكلوى ؟
أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم قد يسبب تورم ( وذمة أو ) كما في أعراض ومع ذلك ، وتورم في ارتفاع ضغط الدم المرضى لا يعني بالضرورة الفشل الكلوي وتشمل أسباب تورم في ارتفاع ضغط الدم المريض الشروط على النحو التالي . :
فشل. الكلى
الكلى السليمة تساعد في السيطرة على ضغط الدم عن طريق تغيير الصوديوم و امتصاص الماء في استجابة للتغيرات في ضغط الدم . سوف زيادة ضغط الدم إلى تلف الشرايين الصغيرة في الكليتين وتقلل تدفق الدم لديهم. ثم الكلى ستحتفظ الملح والماء لزيادة الدم حجم ، وهذا يسبب " حجم الزائد " ويؤدي إلى مجموعة من السوائل الزائدة ، التي يمكن أن تسبب وذمة من الجسم .
ب . الأدوية
بعض الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم قد يؤدي إلى وذمة . وتشمل هذه الأدوية حاصرات قناة الكالسيوم في الطبقة ديهيدروبيريدين مثل نيفيديبين ، ampodipine ، الخ
ج . فشل القلب
طويلة الخرشنة ارتفاع ضغط الدم المفرط يضع ضغطا على القلب ، مما قد يؤدي إلى تبلى و تفشل . فشل القلب يقلل من تدفق الدم و ردا على ذلك، أن الجسم يحتفظ بالسوائل من أجل الحفاظ على حجم الدم كافية . ومع ذلك ، فشل القلب فشل لاستيعاب السوائل الزائدة ، لذلك يتم نقله للخروج من الأوعية الدموية إلى الأنسجة و ، مما أدى إلى وذمة .
قد تواجه ارتفاع ضغط الدم المريض تورم نظرا للأسباب المذكورة أعلاه. لذا، فمن الضروري طلب المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن لتحديد السبب الفعلي واتخاذ أفضل علاج . إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق