احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تريبولوس علاج بروتينية الكلى في CKD


تريبولوس (المعروف أيضا باسم ثقب كرمة أو احد من نباتات مختلفة ) هو عشب الذي تم استخدامه في الطب التقليدي من الصين و الهند لعدة قرون. ويمكن استخدامه لعلاج عدد من الأمراض ، بما في ذلك بروتينية الكلى في CKD . تعرف على المزيد حول هذا الموضوع عشب في النص التالي .

الفوائد الصحية من تريبولوس

- ويعتقد أن تحفز تدفق البول نظرا لخصائص مدر للبول ، وبالتالي تعزيز وظائف الكلى وخفض بروتينية الكلى .

- لديه هذه العشبة أيضا خصائص مطهرة و يساعد في تخفيف التهابات الكلى و تصريف البول .

- عندما يؤخذ على شكل ملحق العشبية ، فإنه خفض ضغط الدم المرتفع ويحسن الدورة الدموية كل هذه الخصائص تساعد على علاج الأمراض مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ، والنقرس ، الخ

- لقد ثبت أن ساعدت في خفض مستويات الكوليسترول في الدم بعض المشاكل الأخرى مثل صداع ، حكة في العينين ، وغيرها ويمكن أيضا أن تعامل مع هذه الأدوية العشبية .

- يكون لها تأثير إيجابي على جهاز المناعة في الجسم من جسم الإنسان .

الآثار الجانبية لل تريبولوس

الآثار الجانبية الأكثر شيوعا التي لوحظت في الأفراد مع هذه العشبة هو اضطراب في المعدة والغثيان. تقلب المزاج هي تأثير آخر الجانبية البسيطة ، وأنه يظهر في شكل الغضب . وفي بعض الحالات ، قد يكون لدى الناس نمو الشعر الزائد على الجسم والوجه. الحوامل أو المرضعات يجب استشارة الطبيب قبل اتخاذ تريبولوس . أولئك مع التاريخ الطبي من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم و ارتفاع الكوليسترول في الدم يجب استشارة الطبيب للتحقق من ما إذا كانت ملائمة بالنسبة لهم .

عندما تؤخذ في نسبة الحق من فرص أي آثار ضارة يصبح أقل . ولذلك ، يجب على الناس مع كد وبروتينية أعتبر تحت إشراف طبي فقط . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن أدوية عشبية ، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق