احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع للشخص مع المرحلة 5 الفشل الكلوي

متوسط ​​العمر المتوقع ، المرحلة 5 الكلوي FailureStage 5 الفشل الكلوي هو مرادف لل تاريخ مرحلة المرض الكلوي ، مما يدل على فقدان كامل تقريبا من وظيفة الكلى . ثم ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للشخص مع مرحلة 5 الفشل الكلوي و كيفية إطالة بقدر ما ممكن ؟ ( التشاور فورية من طبيب يعيش المهنية . )
ويتسبب مرحلة 5 الفشل الكلوي بسبب مرض الكلى المزمن على المدى الطويل تأخر مرارا وتكرارا، الذي يتصرف على الأكثر انخفاضا كبيرا GFR تحت 15ml/min ، الأعراض السريرية ذات الصلة، و التعقيدات النظامية . الشيء هو ، والعمر المتوقع للمرضى في هذه الفترة سوف تقصر بسرعة دون في الوقت المناسب والعلاج الفعال ، مما يؤدي إلى نتيجة لا يمكن إصلاحه والذي هو مهدد للحياة .
ومع ذلك ، من غير المستحسن أيضا لاختيار عمياء العلاجات فعالية مع الفورية التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية بدلا مؤقتا من معالجة أسباب الجذرية بدقة ، وهذا هو القول ، إلا من خلال معالجة المرحلة 5 الفشل الكلوي في الأساس يمكن المرضى تمديد متوسط ​​العمر المتوقع على نحو فعال و كاف .
مقارنة مع العلاجات الحالية مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا والتي لها العديد من الآثار الجانبية، و العلاجات الطبيعية هي قادرة على حل مشاكل الكلى أكثر طبيعية مع نخبة من الطب الصينى التقليدى، والتي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية من الأصل ، مما يؤدي إلى تباطؤ التقدم من مرحلة 5 الفشل الكلوي وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى .
العلاج تلوث الدم هو العلاج المفضل فيه، والذي يستخدم للقضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تنقية الدم ، توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك المكونات تعويضية ممكن المعالجة من خلال عناصر مكملات وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من خلال وظيفة إعادة البناء، وبالتالي التأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى وذلك لتعزيز متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى في المرحلة 5 الفشل الكلوي .
كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى في المرحلة 5 الفشل الكلوي ؟ المحتوى هو فوق خشنة للغاية بالنسبة لك للحصول على فهم كامل . إذا كان لديك أي سؤال ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق