احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية و كد المرحلة 3 مع 30 ٪ وظائف الكلى متوسط ​​العمر المتوقع



وقال "لقد تم تشخيص التهاب الكلية و كد المرحلة 3 مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪ نقاط. يرجى تقديم المشورة في حياتي المتوقع. شكرا لكم . " هذه رسالة وصلنا من مريض واحد . مع هدف لمساعدة الناس الذين لديهم شك مماثلة ، ونحن نقدم تحليلنا في المقالة التالية . للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت .

على الرغم من مرض الكلى هو شرط الطبية التي تهدد الحياة مع عدم وجود علاج ، فإنه يمكن أن تدار بشكل جيد مع العلاج المناسب والرعاية التي يمكن أن يؤدي إلى زيادة متوسط ​​العمر المتوقع .

قلت إن كنت ترغب في معرفة متوسط ​​العمر المتوقع مع التهاب الكلية و كد المرحلة 3 مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪ . يكاد يكون من المستحيل من أجل التوصل إلى أرقام دقيقة . في معظم الحالات ، فإن الأرقام هي تقديرات تقريبية التي يتم حسابها على أساس عوامل معينة مثل تفاصيل عن شدة حالة مرض الكلى . لذلك ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك . سوف خبرائنا تحليلها والرد عليك مع جوابا دقيقا .

بدلا من القلق حول الأرقام ، هو دائما أفضل وأكثر من الحكمة التركيز على العلاج المناسب وتغيير نمط الحياة . هذا وسوف تساعدك على إدارة الأعراض و تعيق تطور المرض إلى حد كبير . في الحالات المواتية ، يمكن حتى التهاب الكلية الخاصة بك و المرحلة 3 كد مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪ يمكن عكس . هل يمكن أن يعيش حياة طبيعية و طويلة .

حتى الآن، فإن العلاج الأكثر تقدما ل التهاب الكلية و كد المرحلة 3 مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪ هو العلاج تلوث الدم . كعلاج شامل ، فإنه يمكن ضمان أفضل الآثار العلاجية . لمزيد من المعلومات ، يرجى التحقق من هنا .

وفي الوقت نفسه ، ويعيش نمط حياة صحي هو أيضا ضروري جدا ل إبطاء تطور من مشكلة في الكلى و تجنب المزيد من التعقيدات . واقترح عليك التحدث إلى اختصاصي تغذية لأفضل خطة وجبة يوميا . القيام بتمارين السليم . الإقلاع عن التدخين . إذا كان لديك أي سؤال حول التهاب الكلية و كد المرحلة 3 مع 30 ٪ الكلى إدارة وظيفة ، يرجى ترك شك لديك في لوحة الرسائل التالية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق