احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي causs من بروتينية وارتفاع ضغط الدم في FSGS



بروتينية وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب الرئيسية ل FSGS وأنها هي أيضا عوامل هامة في تدهور وظيفة الكلى . ما هي أسباب بروتينية وارتفاع ضغط الدم في FSGS ؟

بروتينية يسبب FSGS

الكلى السليمة يتم تصفية الفضلات من الجسم ، وفي الوقت نفسه الحفاظ على المواد المفيدة في الجسم. البروتينات هي كبيرة بما يكفي بحيث لا يمكن أن تمر من خلال filtros.Sin لكن في FSGS ، يتم وضع علامة على المرشحات في الكليتين ويمكن أن لا تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. وهناك conseguncia ، والكثير من البروتين تمر عبر المرشحات و ينتهي بهم المطاف في البول. عندما يكون هناك فائض من البروتين في البول ، و البول هو عودة إلى رغوة .

يمكن أن البروتينات تحتوي على السوائل في الأوعية الدموية و البروتينات الأجسام المضادة مهمة في الجسم. البروتينات بندر يمكن أن يسبب ضعف المناعة والالتهابات. وبالتالي ، والمرضى FSGS عرضة للإصابة .

لعلاج بروتينية في FSGS ، المرضى الذين لديهم للحد من الأغذية الغنية بالبروتين مع . ACE المانع و الأدوية ARB يمكن أن تساعد في الحد من بروتينية وحماية وظائف الكلى .

يمكنك الدراسة معلومات مفصلة عن علاج بروتينية في FSGS

ارتفاع ضغط الدم يسبب FSGS .

الكلى تلعب دورا هاما في الحفاظ على ضغط الدم . ويمكن أن تصفية السوائل الزائدة للحفاظ على حجم الدم ثابت و يمكن ان تنتج أيضا نوع من الهرمونات التي يمكن أن تنظم الأوعية الدموية .

ومع ذلك ، في FSGS الكلى المريضة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ونتيجة لذلك ، السوائل الزائدة تتراكم في الجسم على زيادة ضغط الدم .

وعلاوة على ذلك ، وذلك لأن الكلى هو نقص التروية ونقص الأكسجين ، وتنتج أكثر الرينين التي يمكن أن تنظم ضغط الدم . الرينين يمكن تقليص الأوعية الدموية بشكل غير مباشر ، مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم .

لعلاج ارتفاع ضغط الدم في FSGS ، هناك شيء واحد لإزالة السوائل الزائدة من الجسم. شيء آخر هو لتصحيح وظيفة إفرازية من الكليتين . كما الكلمات أعلاه ، ACE المانع والمخدرات ARB هي أدوية لارتفاع ضغط الدم الكلاسيكية . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على تقييد السوائل و تناول الأدوية لمساعدة إفراز السوائل.

الكلمات أعلاه هي أسباب بروتينية وارتفاع ضغط الدم في FSGS . وبما أن كلا من الظروف الناجمة عن FSGS نفسها ، فإن الهدف النهائي من العلاج هو علاج هذا المرض جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق