احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى تبدأ غسيل الكلى لمرضى السكري و الكرياتينين 200


غسيل الكلى هو علاج بديل ويتم استخدامه عندما تفشل الكلى لتعمل adequately.When لبدء الغسيل الكلوي لمرضى السكري والكرياتينين 200؟

ليس هناك معيار ل متى تبدأ غسيل الكلى. بعض المرضى قد تبدأ غسيل الكلى حتى لو الكرياتينين بهم هو فقط بنفس 200.However ، قد يكون بعض المرضى تأخير غسيل الكلى حتى يتجاوز الكرياتينين بهم 1000.Therefore ، الكرياتينين فقط 200 لا يمكن أن تقرر ما إذا كان يجب أن تبدأ غسيل الكلى.

وإلى جانب مستوى الكرياتينين ، ينبغي للمرضى أخذ جميع الجوانب التالية بعين الاعتبار قبل البدء في غسيل الكلى.

معدل الترشيح الكبيبي ( GFR )

GFR يقيس كيف يتم تصفية الكثير من السوائل عن طريق نتيجة طبيعية kidneys.The من GFR ما بين 90 ~ 125ml/min.As انخفاض وظائف الكلى ، سيتم تصفية أقل السوائل عن طريق الكلى ، مما أدى إلى تخفيض GFR.Generally ، عندما GFR أقل من 10 ، يمكن وصفه غسيل الكلى.

المضاعفات

المضاعفات المرتبطة من الفشل الكلوى، هم كبير أن يقرر متى تبدأ dialysis.If في المرضى الذين لديهم احتباس السوائل الخطيرة ، ومستويات عالية من البوتاسيوم ، ومستويات عالية من السموم اليوريمي وغيرها في الجسم، و يمكن وصفه غسيل الكلى حتى إذا كان مستوى الكرياتينين ليس هو high.Diabetes مرض معقد جدا ويمكن أن يسبب مجموعة من المضاعفات complications.These جعل مرضى السكري بدء غسيل الكلى في وقت سابق من غير المصابين بالسكري .

وتستخدم الكرياتينين ، GFR و المضاعفات المرتبطة عموما ل تقييم ما إذا كان المرضى يجب أن تبدأ dialysis.However ، عندما لبدء غسيل الكلى لا تزال تصل إلى حالة المرض محددة للمرضى .

التشاور مع شركائنا المهنية الطبية على الانترنت للحصول على ما اذا كان عليك بدء غسيل الكلى الآن !

ومع ذلك ، ليس كل المرضى الذين يعانون من مرض السكري و ارتفاع الكرياتينين في حاجة dialysis.If يمكن استعادة الكلى ضعف ، فإن الكليتين العودة إلى العمل لتصفية blood.If ذلك ، لن غسيل الكلى لا يكون required.The التطبيق المشترك للأدوية الصغيرة الصينية سوف Osmotherapy الطب و العلاج تلوث الدم يكون العلاج الموصى به لل أشخاص الذين يعانون من مرض السكري و 200.It الكرياتينين يمكن أن يساعد المرضى على تحقيق الأهداف العلاج أعلاه ومساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق