احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل داء السكري من النوع 1 مع بروتينية


يشير إلى بروتينية فقدان البروتين في urine.It غالبا ما يحدث في الأشخاص الذين لديهم تاريخ طويل من diabetes.What لا بروتينية في مرض السكري من النوع 1 يعني ؟ ما هو العلاج لمرض السكري نوع 1 مع بروتينية ؟

كيف بروتينية يحدث في مرض السكري نوع 1 ؟

يصف بروتينية وجود البروتين في urine.It غالبا ما يتم تعريفه على مبلغ يزيد عن 300mg في day.Protein هو مادة مهمة في الجسم، وأنها أمر ضروري ل تجديد الأنسجة والخلايا في الجسم.

المتهم الرئيسي من بروتينية في مرض السكري نوع 1 هو يمكن الكلى damage.The الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تصفية السوائل والنفايات من الجسم اضافية . وفي الوقت نفسه، يمكن لل مواد مفيدة لا تمر عبر مرشحات و سيتم الاحتفاظ في الجسم. في حالة الحق، و البروتينات هي كبيرة جدا لتمر عبر الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين.

ومع ذلك، يمكن على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم يسبب ضغطا إضافيا على الكليتين. مع مرور الوقت ، فإن الأوعية الدموية الصغيرة تصبح تهالك وضعاف gradually.When تلف الأوعية الدموية الصغيرة ، وهناك كمية كبيرة من البروتينات تمر عبر الكليتين ، مما أدى إلى بروتينية.

بروتينية هو مسرع كبير في تدهور وظيفة الكلى في نوع 1 diabetes.Therefore ، فمن المهم للمرضى للحصول على علاج فعال .

وبالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك أسباب أخرى من بروتينية في مرض السكري من النوع 1 مثل التهاب المسالك البولية . كيفية معرفة ما إذا كان يرتبط بروتينية ل مرض السكري؟ التشاور مع المهنية لدينا على الانترنت الآن !

علاج لمرض السكري نوع 1 مع بروتينية

مثبطات ACE والمخدرات ARB هي أدوية الخط الأول لارتفاع الأدوية pressure.These الدم هي أيضا فعالة في السيطرة على بروتينية في مرض السكري من النوع 1 . في هذه الأثناء ، وانخفاض البروتين النظام الغذائي يمكن أن تساعد أيضا في تخفيف proteinuria.How لإدارة البروتين نظام غذائي منخفض ؟ ارسل الى kidneycares@hotmail.com لنظام غذائي.

كما ذكر أعلاه، فإن بروتينية في نوع 1 نتيجة مرض السكري من تلف الأوعية الدموية الصغيرة في السيطرة kidneys.To تماما ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة الأوعية الدموية ضعف و تحسين وظيفة الحاجز من الأدوية kidneys.Micro الصيني Osmotherapy يمكن مساعدة المرضى تحقيق هدف العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق