احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفاض GFR 48 مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا


GFR، الكرياتينين، واليوريا هي المؤشرات الثلاثة الهامة في يعكس مدى الكليتين هي functioning.How لإدارة منخفض GFR 48 مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا؟

GFR 48

GFR يقيس مدى يتم تصفية الدم عن طريق الكبيبات في نتيجة طبيعية kidneys.The من GFR ما بين 90 ~ 125ml/min.It هي قيمة حساسة جدا في قياس function.When الكلوي يعانون من ضعف في الكبيبات، وأقل السوائل سوف تتدفق من خلال الكلى، وبالتالي مما أدى إلى انخفاض GFR.GFR 48 يشير إلى تلف الكلى خاضعة للإشراف.

ارتفاع الكرياتينين واليوريا

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين الذي هو جزء رئيسي في العضلات. يتم التخلص من الكرياتينين اضافية عن طريق الكلى وبالتالي فإن الكرياتينين في مصل الدم يمكن أن تبقي على كل مستوى ثابت بين 0.6 ~ 1.3mg/dL.However، عندما تصبح الكلى ضعف، وارتفاع مستويات الكرياتينين سوف تتراكم في الدم، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين.

واليوريا والنيتروجين هو ما يشكل عندما يكسر البروتين يتم التخلص down.It أيضا للخروج من الجسم عن طريق kidneys.However، ومستويات عالية من النيتروجين اليوريا تتراكم في الجسم عندما تفشل الكلى لتعمل على مستويات عالية من النيتروجين اليوريا adequately.If تتراكم في الجسم ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى يوريمية، اضطراب مع مجموعة من الأعراض مثل أمراض العظام وفقر الدم، والتعب الخ

كيفية تحسين GFR 48 وأقل ارتفاع الكرياتينين واليوريا؟

واتباع نظام غذائي متوازن، والأدوية والعلاجات التقليدية الأخرى يمكن أن تساعد في تحسين GFR وانخفاض الكرياتينين عالية وBUN إلى أعراض تسترجع من disease.However الكلى، فإنها لا تستطيع السيطرة على الأسباب الكامنة وراء.

كما ذكر أعلاه، وانخفاض GFR وارتفاع مستويات الكرياتينين BUN ونتيجة من تلف الكلى وخفض الكلوي function.Therefore، لتحسين GFR 48 وأقل ارتفاع الكرياتينين واليوريا، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج لاستعادة بنية الكلى واختلال في وظائف الكلى وتعزيز . إذا لا يمكن أن يتحقق من أهداف العلاج، وسوف تسيطر حالة تماما وجذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق