احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين GFR منخفضة في الذئبة


كيفية تحسين منخفض GFR في LupusGFR يقيس مدى يتم تصفية الدم عن طريق الكلى في كل لحظة ، وأنه هو مؤشر مهم يعكس في مدى الكليتين هي functioning.Low GFR النتائج عن انخفاض وظيفة الكلى . كيفية تحسين GFR منخفضة في الذئبة ؟

انخفاض GFR في الذئبة

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية ، حيث يصبح الجهاز المناعي للإنسان مفرط و يهاجم أنسجة الجسم الطبيعية والخلايا mistakenly.The الاستجابة المناعية بشكل مفرط يمكن أن يسبب التهاب أنسجة الجسم المختلفة و cells.When أنسجة الكلى تصبح ملتهبة ، فإنه سيؤدي وظيفة الكلى التدريجي decline.As نتيجة لذلك، يتم تصفية أقل السوائل عن طريق الكلى ، مما أدى إلى انخفاض في GFR الذئبة .

إذا GFR أقل من ، وارتفاع مستويات طبيعية للنفايات و سوف تراكم السوائل في body.Therefore ، فإن مرضى الذئبة مع انخفاض GFR تجربة مجموعة من المضايقات وأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ، وتورم ، والتعب ، etc.How أمراض العظام إلى تحسين GFR منخفضة في الذئبة يصبح قضية رئيسية المعنية للمرضى .

كيفية تحسين GFR منخفضة في الذئبة ؟

لتحسين GFR في الذئبة ، فإن الخطوة الأولى هي العلاج لوقف وظائف الكلى من worsening.As المذكورة أعلاه ، و التهاب هو المذنب من الكلى damage.To قمع التهاب في الكلى و الخلل المناعي الصحيح ، ويشرع الخلايا الجذعية في علاج هذه العملية . إذا تم منع الاستجابة المناعية بشكل مفرط، وسوف تحدث لا الالتهابات.

هدف العلاج مهم آخر هو استعادة أنسجة الكلى واختلال وتعزيز function.If الكلوي يمكن تقليل نفاذية الأوعية الدموية الكلوية و يمكن تحسين وظيفة الحاجز الكلى ، وسوف لا تسرب البروتين في البول . ومع ذلك ، لا يوجد مثل هذا العلاج الذي يمكن استعادة أنسجة الكلى واختلال في الطب الغربي التقليدي medicine.Chinese يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد الكلى واختلال tissues.In بهذه الطريقة ، سوف الكلى تعمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم و سيتم تحسين GFR بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق