احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العوامل التي تقصير متوسط ​​العمر المتوقع من غسيل الكلى

تقصير متوسط ​​العمر المتوقع من DialysisDialysis هو استبدال العلاج المستخدمة على نطاق واسع للمرضى متقدمة ل تنقية الدم والحفاظ على حياتهم ، والتي يتم تطبيقها لعلاج متفاوتة أمراض الكلى. ومع ذلك ، ما هي العوامل التي تقصير متوسط ​​العمر المتوقع من غسيل الكلى؟ ( استشر الطبيب على الفور الحية للإجابة شخصية . )

كما واقع الأمر ، غسيل الكلى يلعب دور و الكلى الاصطناعية من أجل القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها صغيرة من المستقلب الجزيئية من الجسم. ومع ذلك ، غسيل الكلى في حد ذاته ليس الطريقة التي هي قادرة على حل مشاكل الكلى مرة واحدة وإلى الأبد، بل على العكس ، غسيل الكلى المتكرر حتى يسبب تأثير مهلك في المقابل. بعض العوامل التي قد تقصر العمر المتوقع من غسيل الكلى هي على النحو التالي .

القيود الخاصة :

على الرغم من أن فعالية فورية من غسيل الكلى ومن المسلم به ، والقيود الخاصة به هي لا تقبل الجدل ، الذي يتصرف الاعتماد القوي كما و آثار جانبية مختلفة. بصفة عامة، و المزيد من المرضى يعتمدون على غسيل الكلى ، بقدر ما لا يمكن فصلها عنه ، والذي يسرع تدهور الكلى و تفاقم الوضع الحالي . ما هو أسوأ من ذلك ، فإنه قد يؤدي أيضا إلى وقوع إصابات الثانوية ، على سبيل المثال ، انخفاض ضغط الدم ، عدم انتظام ضربات القلب و التشنج ، وبالتالي تقصير متوسط ​​العمر المتوقع من غسيل الكلى تدري .

تعاطي المخدرات :

كما نعلم جميعا ، علاجات طبية مناسبة ذات أهمية حاسمة للاتجاه تطور مرض الكلى، و التي هي قادرة على إبطاء تطور وعكس الضرر الكلوي إلى درجة معينة . ومع ذلك ، تهدف علاجات غير كافية في تخفيف ظاهرة سطحية بدلا مؤقتا من معالجة الأسباب الجذرية بدقة ، ولا سيما مع مساعدة من الهرمون، وكيل المثبطة للمناعة أو الأدوية السامة للخلايا ، مما قد يتسبب في تأثير مهلك فضلا عن ذلك لتقصير متوسط ​​العمر المتوقع من غسيل الكلى .

نمط الحياة غير الصحي :

بينما أخذ العلاج الطبي في المستشفى ، والرعاية الصحية اليومية العلمي ضروري أيضا للمرضى ، والتي تشمل نظام غذائي صارم للرقابة ، وممارسة المناسبة والحالة النفسية الجيدة . دون اتباع أسلوب حياة صحي ، وسوف يتأثر العلاج الذي يقصر العمر المتوقع من غسيل الكلى .

محتوى أعلاه أساسا يتحدث عن العوامل التي تقصير متوسط ​​العمر المتوقع من غسيل الكلى . في الواقع ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضل لحل المشاكل المشار إليها أعلاه ، والذي يتضمن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم ، وما إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنها، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق