احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي causs من بروتينية وارتفاع ضغط الدم في FSGS



بروتينية وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب الرئيسية لFSGS وأنها هي أيضا عوامل هامة في تدهور وظيفة الكلى. ما هي أسباب بروتينية وارتفاع ضغط الدم في FSGS؟ 

بروتينية يسبب FSGS 

الكلى السليمة يتم تصفية الفضلات من الجسم، وفي الوقت نفسه الحفاظ على المواد المفيدة في الجسم. البروتينات هي كبيرة بما يكفي بحيث لا يمكن أن تمر من خلال filtros.Sin لكن في FSGS، يتم وضع علامة على المرشحات في الكليتين ويمكن أن لا تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. وهناك conseguncia، والكثير من البروتين تمر عبر المرشحات وينتهي بهم المطاف في البول. عندما يكون هناك فائض من البروتين في البول، والبول هو عودة إلى رغوة. 

يمكن أن البروتينات تحتوي على السوائل في الأوعية الدموية والبروتينات الأجسام المضادة مهمة في الجسم. البروتينات بندر يمكن أن يسبب ضعف المناعة والالتهابات. وبالتالي، والمرضى FSGS عرضة للإصابة. 

لعلاج بروتينية في FSGS، المرضى الذين لديهم للحد من الأغذية الغنية بالبروتين مع. ACE المانع والأدوية ARB يمكن أن تساعد في الحد من بروتينية وحماية وظائف الكلى. 

يمكنك الدراسة معلومات مفصلة عن علاج بروتينية في FSGS 

ارتفاع ضغط الدم يسبب FSGS. 

الكلى تلعب دورا هاما في الحفاظ على ضغط الدم. ويمكن أن تصفية السوائل الزائدة للحفاظ على حجم الدم ثابت ويمكن ان تنتج أيضا نوع من الهرمونات التي يمكن أن تنظم الأوعية الدموية. 

ومع ذلك، في FSGS الكلى المريضة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، السوائل الزائدة تتراكم في الجسم على زيادة ضغط الدم. 

وعلاوة على ذلك، وذلك لأن الكلى هو نقص التروية ونقص الأكسجين، وتنتج أكثر الرينين التي يمكن أن تنظم ضغط الدم. الرينين يمكن تقليص الأوعية الدموية بشكل غير مباشر، مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم. 

لعلاج ارتفاع ضغط الدم في FSGS، هناك شيء واحد لإزالة السوائل الزائدة من الجسم. شيء آخر هو لتصحيح وظيفة إفرازية من الكليتين. كما الكلمات أعلاه، ACE المانع والمخدرات ARB هي أدوية لارتفاع ضغط الدم الكلاسيكية. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على تقييد السوائل وتناول الأدوية لمساعدة إفراز السوائل. 

الكلمات أعلاه هي أسباب بروتينية وارتفاع ضغط الدم في FSGS. وبما أن كلا من الظروف الناجمة عن FSGS نفسها، فإن الهدف النهائي من العلاج هو علاج هذا المرض جذريا. 


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق