احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يساعد على تحسين الكلى في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن



المرضى بالأسى دائما أنفسهم حول الرعاية الصحية في حالة متقدمة نسبيا ، وهو أمر حاسم لتحقيق التقدم متابعة أمراض الكلى. ثم ما يمكن أن يساعد على تحسين الكلى في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن ؟

ومن الجدير بالذكر أن المرحلة 4 مرض الكلى المزمن هو الفترة الخاصة مع خطوة واحدة فقط من نهاية مرحلة المرض الكلوي ، الذي يتصرف على انخفاض كبير GFR من 15 ~ 29ml/min ، ومختلف الأعراض والمضاعفات ذات الصلة النظامية عديدة. بدون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والمرضى في هذه المرحلة المزيد من الدخول في مرحلة 5 والذي يعتبر كلما تهدد الحياة و غسيل الكلى أو زرع الكلى يمكن استخدامها لا يمكن تجنبه للحفاظ على حياتهم . ( كيفية معالجة الوضع الحالي؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

من أجل تحسين الكلى في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن في أقرب وقت ممكن ، والمرضى يميلون إلى اختيار الطرق مع فعالية فورية في معظم الحالات ، التي، مع ذلك ، هو الوحيد القادر على تخفيف ظاهرة سطحية بدلا مؤقتا من علاج أمراض الكلى من أسبابها الجذرية بدقة . وعلاوة على ذلك ، تلك بمساعدة هرمون ، وكيل المثبطة للمناعة أو الأدوية السامة للخلايا قد تؤدي أيضا إلى آثار جانبية خطيرة ، والتي هي ضارة لتحسين الكلى في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن .

بينما العلاجات الطبيعية لها التفوق الباهر لهذه البلدان لتحسين الكلى في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن ، والتي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل ووظائف الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المفضل فيه، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، منع تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى وذلك لتحسين الكلى في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن .

ما يمكن أن يساعد على تحسين الكلى في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن ؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق