احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على تشنج العضلات من أمراض الكلى



العديد من المرضى قد يتساءل عن الأسباب و العلاج من العديد من المظاهر السريرية من الأجهزة و الأنظمة الأخرى التي سببها أمراض الكلى و كيفية السيطرة على تشنج العضلات من أمراض الكلى هي واحدة من القلق. (إيجاد أي مخرج ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

شيء واحد يجب علينا أن نعرفه هو أن مرض الكلى هو عملية تدريجية ، والتي هي غير واضحة جدا بحيث لا يمكن الكشف عنها في مراحل مبكرة بسبب تعويضات الكلوي قوية في حين تطور الى تلف الكلى كبيرة مع مختلف الأعراض والمضاعفات من أجهزة متعددة وأنظمة في المتوسطة والمتقدمة فترات . ومن الجدير بالذكر أنه عندما يتطور القصور الكلوي الجزئي إلى موجودة، و الجهاز العصبي معينة ثم يتم المشاركة في اختلال وظيفي النظامية، مما تسبب تشنج العضلات .

من أجل السيطرة على تشنج العضلات من أمراض الكلى، و يجب أن تؤخذ وسائل ممكن المعالجة لإحداث فرق . وفى ظل هذه الظروف ، فإنه لا جدوى من اختيار العلاجات التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا ، والذي هو مضيعة حقيقية للوقت والمال . في العكس من ذلك، العلاجات التي هي قادرة على علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية هي الأساليب المفضلة .

العلاجات الطبيعية هي تلك العلاجات الهامة فيه، والتي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي علاج أمراض الكلى من أصل وذلك للسيطرة على تشنج العضلات من مرض الكلى بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الطبيعية الرائعة ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من أجل السيطرة على تشنج العضلات من مرض الكلى بشكل أساسي.

ما هو أكثر من ذلك ؟ العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم كلها العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة . إذا كنت حريصة على السيطرة على تشنج العضلات من أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات لأسئلة أكثر تحديدا أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

ثائر كاضم
10:02ص | 21 آذار، 2016
لدي تشنج في الكليتين كانت الكلية اليسرى فيها حصى فاخرجتها بالناضور والكلية اليمنى فيها حصى حجم عدد2حجم6ملم الان لدي تشنج في الكيليتين الى حد من النوم اجلس متشنجة جدا يبقى حوالي التشنج حوالي 10 ثواني مع العلم صعوبة الحركة خوفا من انها تتشنج لدي ضغط في الدم ونسبة الكرياتين 0.4 ونسبة الاملاح 6.5 وعند فحص للحصى في المختبر يقولون لي ان اسببها الكالسيوم