احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي وظيفة مستوى الكرياتينين 4.5 متوسط ​​في المرحلة 3 CKD



الكرياتينين هو منتج النفايات في الدم الذي يتم نقله إلى الكليتين ، حيث انها تصفيتها من الدم و إزالتها من الجسم في البول . عند نقطة أن مستوى الكرياتينين ترتفع، وربما يتم تخفيض وظائف الكلى بنسبة عصيدة إلى 50٪ . ماذا يفعل الكرياتينين 4.5 يعني في المرحلة 3 كد ؟

بين البالغين دون أمراض الكلى، و الناس لديهم حوالي 0،5-1،2 ملغ / ديسيلتر . إذا كان الشخص مع المرحلة 3 كد تطور الكرياتينين 4.5 ، حالته هو في الواقع شديدة جدا . بدون العلاج الفوري ، والفشل الكلوي يمكن أن يكون سبب و غسيل الكلى هو ضروري للحفاظ على قيد الحياة .

أفضل طريقة لخفض ارتفاع الكرياتينين 4.5 في المرحلة 3 كد

كما رأينا ، خلل في الكلى هو السبب الرئيسي ل ارتفاع مستويات الكرياتينين . أفضل علاج يجب مساعدة المرضى على وقف مزيد من الانخفاض في وظيفة الكلى ، وكذلك استعادة الهياكل الكلى بشكل عام. وعند القيام بذلك ، لا يمكننا وقف تطور مرض الكلى المرحلة 3 أو حتى عكس تلف الكلى .

أما بالنسبة لل خيار السليم لل علاج ، ودعا علاج طبيعي فمن المستحسن العلاج تلوث الدم للرجوع اليها . وحتى الآن ، هو العلاج الأكثر تقدما ل أمراض الكلى . من خلال القضاء على السبب الجذري - الدم غير صحية ، يمكن المريض الحصول على أفضل الانتعاش. سواء الوضع الخاص بك هو الصحيح للحصول على العلاج تلوث الدم ؟ لا تتردد في تحديد موعد مع فريق العمل لدينا خبراء الكلى لإجراء تحليل مجاني.

بالإضافة إلى العلاج الطبي ، ويمكن خيارات أخرى بما في ذلك اتباع نظام غذائي صحي والأعشاب أيضا يساعد في السيطرة على الكرياتينين 4.5 في أمراض الكلى . بالتأكيد ، واختيار المناسب من الأطعمة والأدوية عشب يعتمد على حالة مرض فردية . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ذات الصلة، يرجى ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق