احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

BUN والكرياتينين 150 5.0 في معالجة كد دون غسيل الكلى



" والدتي لديها 150 BUN والكرياتينين 5.0 مع كد ، ونحن لا نريد لها أن تكون على غسيل الكلى . يرجى اقتراح بعض خيار آخر. شكرا! " إذا كنت ترغب أيضا في الحصول على معلومات حول المعالجة البديلة الأخرى من غسيل الكلى ، يرجى قراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

لقد حصلت على رسالتك و آسف لسماع أن والدتك الحبيبة وقد كد مع BUN والكرياتينين 150 5.0. في الواقع ، حالتها شديدة جدا ، و هناك حاجة إلى علاج فعال في أقرب وقت ممكن من أجل تجنب غسيل الكلى. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل الاقتراحات المفيدة . لا تقلق .

المعلومات التي المذكورة أعلاه لا يكفي بالنسبة لنا أن نقدم لها المشورة الشخصية . ومن هنا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن حالة مرضها . ماذا عن سنها من فضلك؟ ما الذي يسبب تلف الكلى لها ( مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، أو مشكلة صحية أخرى) ؟ هل لديها أي حالة طبية أخرى ؟ سيكون لدينا فريق خبراء الكلى لديهم تحليل شامل عن مرض والدتك ، ومن ثم الرد عليك فورا مع خطة العلاج أفضل .

عموما ، في حالة BUN والكرياتينين 150 5.0 ، نقترح المرضى للحصول على العلاج المنتظم مثل العلاج تلوث الدم . حتى الآن ، فإنه من الأكثر تقدما في علاج أمراض الكلى ، والتي لا يمكن إلا أن الحصول على مستويات عالية إلى أسفل ضمن الحدود الطبيعية ، ولكن أيضا تحسين وظيفة الكلى و مساعدة الناس على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

ولكن ، إذا كان الوضع أمك هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم ؟ يرجى تحديد موعد مع كلى لدينا تحليل شامل . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أحدث علاج أمراض الكلى المزمنة ، واسمحوا لنا أن نعرف . أطيب التمنيات لأمك وأقاربك !


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق