احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج ل مرض الكلى المرحلة 3 مع GFR 52


أفضل علاج ل مرض الكلى المرحلة 3 مع GFR 52A شخص مع مرحلة مرض الكلى 3 لديه خاضعة للإشراف تراجع وظائف الكلى مع GFR ما بين 30 ~ 59.If يمكن لل مرضى السيطرة على حالة جيدة ، فإنها يمكن أن يعيش life.What طبيعية وذات جودة عالية هو أفضل علاج ل مرض الكلى المرحلة 3 مع GFR 52 ؟

3 مرحلة مرض الكلى مع GFR 52

ونظرا ل قدرة تعويضية قوية من الكلى ، قد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 3 و GFR 52 وضع لا symptoms.However ، مع تراجع وظائف الكلى ، وعدد من الأعراض المبكرة قد تبدأ في مرحلة appear.In أمراض الكلى 3 ، يكون الشخص أكثر عرضة لتطوير مضاعفات أمراض الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، و أمراض العظام في وقت مبكر الخ إذا ما اعتمد يوجد علاج فعال ، وسوف الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تكون نتيجة في نهاية المطاف.

أفضل علاج لل مرحلة مرض الكلى 3 مع GFR 52

جزء مهم من العلاج هو السيطرة على السبب الكامن وراء مرحلة 3 disease.Diabetes الكلى وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب الرئيسية ل مرض الكلى المزمن ( كد) . وبالإضافة إلى ذلك ، اضطرابات المناعة الذاتية مثل مرض الذئبة ، عدوى ، وغيرها، أيضا يمكن أن تساهم في مشكلة في الكلى .

ما هو سبب مرض الكلى الخاصة بك و كيفية السيطرة على السبب الكامن وراء ؟ ارسل الى kidneycares@hotmail.com للحصول على اقتراحات طبية أكثر .

ومع ذلك ، والسيطرة على الأسباب الكامنة وراء فقط يمكن أن تؤخر انخفاض وظيفة الكلى ، ولكن لا يمكن عكس الفشل الكلوي .

مرة واحدة يعانون من ضعف الكلى ، و أنسجة الكلى ضعف ستفرج وجذب العوامل الالتهابية إلى تفاقم التهاب كلوي وظيفة further.The يمكن أن يسبب تليف وتندب الكلى tissues.Eventually ، يحدث الفشل الكلوي .

لذلك، ل وقف مرحلة مرض الكلى 3 من البلدان النامية و GFR 52 من الانخفاض، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لقمع استجابة التهابية في الكلى و إزالة عوامل التهابات في الكلى .

هي واردة الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية مع المضادة لل inflammation.It يمكن أن تتوقف الكلى من الإفراج عن العوامل الالتهابية لمنع تلف الكلى تماما . وفي الوقت نفسه، يمكن لل أدوية فعالة تجديد أنسجة الكلى واختلال لتعزيز وظيفة الكلى. ونتيجة لذلك ، سوف يتم تحسين وظيفة للمرضى الكلى بشكل ملحوظ و سيتم منع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق