احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

8٪ وظائف الكلى الكرياتينين 7.2 دون غسيل الكلى علاج بديل


"أنا الفشل الكلوى المريض مع 8٪ وظيفة الكلية اليسرى والكرياتينين 7.2 دون غسيل الكلى. هل هناك علاج بديل لمساعدتي؟" 

الجواب: مرحبا يا سيدي، ونحن قد حصلت على سؤالكم وأشعر بالأسف لسماع أن كنت تعاني من فشل كلوي مع 8٪ الكلى وظيفة اليسار وارتفاع الكرياتينين 7.2. كما قلت، كنت لا تريد أن تفعل غسيل الكلى، ولذا فإننا سوف نبذل لتبادل المعلومات المفيدة حول عصيدة العلاج البديل. آمل أن يساعد حقا! 

من أجل تقديم المشورة لك فردية، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن حالة المرض أو أحدث تقارير الاختبار. بعد تحليل خبرائنا 'من مرض شامل الخاصة بك، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت مع خطة العلاج أفضل. 

وتشمل بصفة عامة، والعلاجات البديلة لوظيفة الكلى بنسبة 8٪ والكرياتينين 7.2 دون غسيل الكلى على النحو التالي: 

1. العلاج تلوث الدم 

في عام 2013، وهذا العلاج هو العلاج الأكثر تقدما لأمراض الكلى. تم تطويرها من قبل كلى الشهيرة في البلاد على أساس البحوث حول 30 سنوات والممارسات السريرية. وقد أظهرت حالات عديدة أن العلاج تلوث الدم يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي تجنب أو التخلص من غسيل الكلى. 

إذا كنت ترغب في أن نسمع عن قصص ناجحة تعامل مع هذا العلاج، لا تتردد في الاتصال بنا. نحن سعداء جدا لمشاركة الأخبار الملهم لتحسين أفضل لكم. 

2. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy 

هذا هو نوع من العلاج بالاعشاب الطبيعية التي يتم تطبيقها خارجيا. ولذلك فمن آمن منذ ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من أي أثر جانبي. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج. 

بعد فترة من العلاج، هل يمكن أن نتوقع تخفيف الأعراض أو المضايقات، وزيادة وظائف الكلى وخفض مستوى الكرياتينين، وتحسنت بشكل ملحوظ نوعية الحياة. 

سواء وضعك مع وظيفة الكلى بنسبة 8٪ والكرياتينين 7.2 في الفشل الكلوي هو مناسبة للحصول على مايكرو الصينية علاج الطب؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه للحصول على تحليل مجاني قدمها فريق الخبراء لدينا.  

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق