احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول في متلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية هو اضطراب الكلى غير محددة مع عدد من العلامات بما في ذلك بروتينية، وذمة، ونقص ألبومين الدم وhyperlipidemia.What هي أسباب ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول في المتلازمة الكلوية وكيفية إدارتها؟ 

ارتفاع الكرياتينين في متلازمة الكلوية 

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين الذي هو جزء مهم في muscle.It يتم تصفية عادة للخروج من الجسم عن طريق الكلى. هي واردة المتلازمة الكلوية مع التهاب الفلاتر في kidneys.When الكلى تتوقف عن العمل بشكل صحيح، وسوف الكرياتينين تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين في syndrome.Generally الكلوية، وارتفاع الكرياتينين، وتلف الكلى أكثر خطورة. 

كيفية خفض الكرياتينين عالية في متلازمة الكلوية؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على الجواب الآن! 

بروتين في البول في المتلازمة الكلوية 

البروتين هو كبير في الحجم، وأنه لا يمكن أن تمر من خلال المرشحات في condition.However الحق، عندما يتم تخفيض قيمة المرشحات، وهناك كمية كبيرة من البروتينات تمر عبر المرشحات وينتهي بهم المطاف في البول. بروتين في البول هو مسرع رئيسيا في تدهور وظيفة الكلى في المتلازمة الكلوية. 

علاج ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول 

في العلاجات التقليدية، وتستخدم الأدوية عموما للسيطرة على signs.Steroids والأدوية المثبطة للمناعة تستخدم عادة لعلاج المتلازمة الكلوية، لكنهم لا يستطيعون القضاء على الأسباب الكامنة وراء ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول. 

كما ذكر أعلاه، الأسباب الكامنة وراء ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول نتيجة من هيكل الكلى واختلال في وخفضت الكلوي function.Therefore، للسيطرة على الأعراض تماما وبشكل أساسي، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج لاستعادة بنية الكلى لتحسين وظائف الكلى. 

ويقترح العلاج مجتمعة من العلاج المناعي والأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية للمرضى متلازمة الكلوية مع ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول. الخلايا الجذعية يمكن إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي للجسم ومنعه من مهاجمة tissues.Then الكلى، ويمكن الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية تحفيز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى، وبالتالي تحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، سيتم التعامل مع ارتفاع الكرياتينين والبروتين في البول تماما وجذريا. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق