احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الزلال في البول في السكري من النوع 2


الزلال هو بروتين الذي أدلى به الكبد وتلعب دورا حيويا في body.A microalbumin اختبار البول يتحقق من وجود الزلال في البول في urine.Albumin يحدث عادة في الأشخاص الذين لديهم تاريخ طويل من النوع 2 diabetes.How أنها لا تحدث؟ هل تعبر بأي حال عن حالة خطيرة؟ 

أسباب الزلال في البول نوع 2 من داء السكري 

الزلال هو موجود بشكل طبيعي في الدم وتصفيته من قبل kidneys.When الكلى تعمل بشكل صحيح، الزلال غير موجود في urine.Albumin في البول هو أقرب علامة على تلف الكلى في مرض السكري من النوع 2. 

الأوعية الدموية الصغيرة بمثابة المرشحات في الكليتين، ويمكن تصفية السوائل والنفايات الزائدة من body.In حالة الحق، والزلال كبير جدا لتمر عبر الأوعية الدموية الصغيرة، وسوف يبقى في الدم. ومع ذلك، يمكن على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم يضر الأوعية الدموية الصغيرة وتلف الحاجز function.As نتيجة لذلك، الزلال في الجسم سوف تمر من خلال الكليتين وينتهي بها المطاف في البول. 

إذا لم يتم علاج الفشل الكلوي في وقت مبكر من السكري من النوع 2، قد كميات كبيرة من الزلال والبروتين تسرب في حالة urine.This يسمى macroalbuminuria أو proteinuria.When تسرب البروتين الكلى، ويمكن أن يعني الضرر خطيرة في الكلى. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 أبدا إهمال العلاج المبكر من الزلال في البول. 

علاج الزلال في البول في مرض السكري من النوع 2 

في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي، إذا يمكن التحكم ارتفاع مستوى السكر في الدم على نحو فعال، يمكن عكس الفشل الكلوي. 

وفي الوقت نفسه، ينبغي أن المرضى الذين لديهم المعالجة في السيطرة على عوامل الخطر التي يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم، hyperlipedemia الخ 

إذا شكلت تلف الكلى، يجب أن يوصف العلاج لاستعادة بنية الكلى واختلال وتحسين وظائف الكلى. إذا يمكن استعادة وظيفة الحاجز الكلى، والزلال في البول وسوف تسيطر بشكل أساسي. 
 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق