احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني والغربي للفشل الكلوي في المرحلة النهائية


بين العملية الكلية ل علاج أمراض الكلى، و الطب الغربي اللازمة . عندما يتطور المرض إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي ، والمريض يضطر لاستخدام العديد من الأدوية الغربية ، وذلك لأن العديد من الأعراض و العديد من المقترحات المدرجة على هذه الخطوة الخطيرة . الآن اتبع لنا أن نفهم هذا الدواء ل نهاية مرحلة الفشل الكلوي مع الطب الغربي والطب العشبية الصينية .
الأول هو الأدوية الغربية ل نهاية مرحلة الفشل الكلوي . الكلى من lospacientes مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي تقم بإزالة أي من النفايات و الماء الزائد من الجسم. المرضى الذين يحتاجون إلى الغسيل الكلوي أو زرع الكلى للعيش. الأدوية الغربية المشتركة بين المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هي: أدوية ضغط الدم ، مثل الانزيمات أو مثبطات ACE و حاصرات المحول للأنجيوتنسين أو المجالس مستقبلات أنجيوتنسين و مدرات البول للحد من المجلدات الفوسفور المخدرات الفوسفور فقر الدم ، مثل وكالة الفضاء الأوروبية ، و فيتامين D. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الأدوية إلى الفشل الكلوي في المرحلة النهائية تختلف ، لأن الأعراض و المضاعفات المختلفة .
الآن ، دعونا مناقشة الادوية العشبية الصينية ل نهاية مرحلة الفشل الكلوي . وقد استخدمت الأدوية العشبية الصينية في الصين منذ آلاف السنين ، و الآن التطبيق في علاج أمراض الكلى يجلب الكثير من الأمل والثقة من المرضى. لتجنب فقدان نجاعة الأدوية و منع الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي ، والعلاج الخارجي القائم على الطب الصيني العشبية دعا تم إنشاء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . المرضى الذين يحتاجون فقط يستلقي على السرير لقبول هذا العلاج لعلاج نهاية مرحلة الفشل الكلوي . تخضع حقيبتين كامل من الأدوية العشبية الصينية المصنعة للمرضى قطني ، و جهاز التناضح يمكن أن تساعد المواد الفعالة من الأعشاب الطبية الصينية الكلى الحصول عليها مباشرة واللعب وظائف مثل مكافحة الالتهابات ، تدهور المضادة للتخثر التي تمتد السفن ، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم ، وتوفير التغذية الكلى التالفة وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة المعنية. لهذا metio يمكن إصلاح وظيفة الكلى Restitue و ظيفة الكلى. ولذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تستخدم دائما لمساعدة المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي محطة منع زرع الكلى .
إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات ، يمكنك مناقشة مع المعلم على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق