احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج فقر الدم في الفشل الكلوي المزمن


فقر الدم بسبب الفشل الكلوي المزمن وتسمى أيضا فقر الدم الكلوي هو شائع بين كبار السن . ولكن علاج فقر الدم في الفشل الكلوي المزمن من الصعب على كثير من الناس. الكلمات التالية من هذه المقالة هي من هذا المرض، و إذا كنت مريضا بهذا المرض ، ونحن نأمل أن يكون هذا المقال هو مفيد لك.
أولا ، نحن نناقش لماذا كد من السهل أن يسبب فقر الدم .
1 . أمراض الكلى والحد من إفراز هذا الهورمون هي السبب المحتمل نخاع العظم وظيفة الفقراء .
اثنين . المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ، و toixnas الجسم تؤثر على وظيفة نخاع العظام.
ثلاثة . لأن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن التحكم البروتين لفترة طويلة و كمية البول طرد الزيادات البروتين، و يقلل كثافة بروتين البلازما . هذا البروتين هو مادة المكونة للدم نوع ، بحيث يحدث فقر الدم في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن .
ابريل نيسان. الفشل الكلوي المزمن ، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وخاصة نزيف دائما ، رعاف و اللثة. امتصاص الجهاز الهضمي من الحديد ليست وكالات نقص الحديد سبب وجيه ، وهذا هو سبب فقر الدم في الفشل الكلوي المزمن
كيفية علاج فقر الدم في الفشل الكلوي المزمن ؟ الكلمات التالية هي الردود المحتملة .
إذا كنت تريد علاج الفشل الكلوي المزمن ، أولا ، لديك لإصلاح وظيفة الكلى في أقرب وقت ممكن . وبهذه الطريقة فقط يمكننا تحقيق الهدف المتمثل في علاج فقر الدم . هنا ، ونحن نوصي طريقة تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . ليس فقط أنه يمكن علاج أمراض الكلى تماما، ولكن ليس لديها أي آثار جانبية . كنت لا حاجة لديك أي قلق. هذا العلاج هو مزيج من الادوية الصينية التقليدية والعلوم الحديثة و أساس أنها النظرية من كتلة الكلوي التليف . مع مساعدة من آلة ، والطب الصيني التقليدي يدخل الجسم مباشرة .
إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف، يمكن معلمنا مناقشة على الانترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق