احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 4 و GFR 23 متوسط ​​العمر المتوقع لا غسيل الكلى



متوسط ​​العمر المتوقع في حالة من كد المرحلة 4 و GFR 23 لا يوجد غسيل الكلى يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك سن المريض، و السبب الرئيسي ، والمضاعفات الصحية ، فضلا عن معالجة اختار . ومن بين هذه العوامل ، فإن الخيار العلاج يلعب دورا حاسما. مع العلاج البديل وكلي، يمكن أن المرضى الذين يعانون من هذا المرض يعيشون حياة طبيعية و طويلة .

طبيب الكلى لدينا هو متاح على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لك مساعدة مجانية . الدردشة معهم للحصول على المشورة الشخصية . أو ، على قراءة للعثور على المزيد من المعلومات المفيدة .

كما نعلم جميعا ، غسيل الكلى هو نوع من العلاج ببدائل الكلوي الذي فشل في تحسين الكلى التالفة . وكثيرا ما اقترح مريضا لبدء هذا العلاج عندما تنخفض مستويات GFR إلى ما دون 15 .

ولذلك، إذا كان المرضى مع المرحلة كد 4 و GFR 23 تريد تجنب غسيل الكلى والعيش حياة طويلة و مثمرة ، يجب أن تأخذ العلاج البديل في أقرب وقت ممكن . هنا ، فمن المستحسن العلاج تلوث الدم .

في أيامنا هذه، أصبح العلاج تلوث الدم و العلاج الأكثر تقدما من أمراض الكلى المختلفة. تم تطويرها من قبل خبراء الكلى الشهيرة في البلاد على أساس ما يقرب من 30 عاما من الخبرة في علاج أمراض الكلى .

هذا هو العلاج الفردي ، وهو ما يعني يرصد خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق لل حالة مرضية معينة كل مريض . لذلك ، يمكن ضمان أفضل تأثير علاجي . وتشارك كل من تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما و العلاجات الطبيعية الصينية في عملية العلاج للمساعدة على منع انخفاض مستوى GFR وتعزيز وظائف الكلى بشكل عام.

مع العلاج في الوقت المناسب من العلاج تلوث الدم ، ويمكن المريض مع كد المرحلة 4 و GFR 23 تجنبها بالتاكيد غسيل الكلى و التمتع بحياة صحية. إذا كنت ترغب في معرفة الحالات الناجحة في المرضى الذين شفوا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق