احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من تكيس الكلى الأمراض و المرحلة 5 الفشل الكلوي



مرض تكيس الكلى هو اضطراب وراثي يتميز نمو الخراجات عديدة مملوءة بسائل في الكلى . وحوالي 50 ٪ من المصابين بهذا المرض يتطور إلى المرحلة 5 الفشل الكلوي عند سن 60 عاما . ما هو العمر المتوقع ل دليل المفاتيح العامة و المرحلة 5 الفشل الكلوي ؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

مع تحديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض تكيس الكلى و الفشل الكلوى المرحلة 5 ، وخيارات العلاج التي تتلقى المرضى هو العامل الحاسم الذي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار. التحقق من النص التالي لمزيد من التفاصيل .

1 . غسيل الكلى

متوسط ​​العمر الافتراضي لجميع الاشخاص الذين يخضعون ل غسيل الكلى حاليا بين 5-6 سنوات . وبشكل أكثر تحديدا ، فإن معدل البقاء على قيد الحياة من PKD و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على هذا العلاج هو: البقاء على قيد الحياة 94 ٪ خلال سنة واحدة ، و 70 ٪ من خلال إعطاء السنة و 42 ٪ بعد 10 سنوات . ( أي سؤال حول الذين يعيشون مع غسيل الكلى؟ لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com . )

2 . زرع الكلى

وقد أظهرت الأبحاث الحديثة أن واحدا معدل البقاء على قيد الحياة سنة من الكلى المزروعة حوالي 95 ٪ ، وثلاثة معدل البقاء على قيد الحياة 89.2 ٪ سنة ، وخمسة معدل العام هو 75.5 ٪ . زرع ناجحة يمكن أن تجعل الناس يعيشون حياة طويلة .

3 . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

بالنسبة للأشخاص الذين لا ترغب في الحصول على الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ، فإنها يمكن أن تبني العلاج الطبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy في التمتع بحياة المتوقع لفترات طويلة بشكل ملحوظ .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تصبح نافذة المفعول لوقف تدهور تلف الكلى و الحد الأقصى تحسين وظيفة الكلى من وقف توسيع الخراجات ' و تقليصها تدريجيا في الحجم. ثم ، يمكن للناس مع تكيس الكلى الأمراض و المرحلة 5 الفشل الكلوي يعيش حياة جيدة و طويلة .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق