احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والكرياتينين 6 ، هل تحتاج لغسيل الكلى شخص



نسأل: والدي هو من يعاني مرض السكري مع الكرياتينين المالية 6.Does انه بحاجة لغسيل الكلى ؟
الجواب : اذا كان الشخص يحتاج إلى بدء الغسيل الكلوي يعتمد على مرض الشخص محددة condition.Based على هذه المعلومات محدودة ، لا يمكننا أن تقرر ما اذا كان يحتاج dialysis.You يمكن أن ترسل مزيد من المعلومات حول حالة مرضك إلى kidneycares@hotmail.com في وسعنا. تقييم حالة مرضه ومن ثم إعطاء الرد .

والخبر السار هو أن بعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري و الفشل الكلوي خطيرة اخترت عدم البدء في غسيل الكلى ولا يزال يعيش life.To العادي مساعدة المرضى الذين يعانون من مرض السكري والفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى ، هل يتبعون نصائح العلاج أدناه.

السيطرة على مضاعفات

مرض السكري هو حالة معقدة للغاية و يمكن أن تنطوي على أجهزة متعددة و systems.The أمراض الكلى السكري يمكن أن يكون معقدا من المضاعفات و تفاقم وظيفة الكلى significantly.Therefore ، فمن المهم للمرضى للتحكم في المضاعفات المرتبطة بدقة .

كيفية السيطرة على المضاعفات المرتبطة مرض الكلى السكري ؟ استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

استعادة الكلى وتحسين وظائف الكلى

الكرياتينين 6 يترافق مع تلف الكلى خطيرة جدا و خفضت الكلوي function.Therefore ، لمساعدة والدك تجنب غسيل الكلى ، فمن الضروري بالنسبة له لاستعادة الكلى ضعف وتحسين function.If الكلوي يمكن له الكلى الأم تعمل بشكل أكثر كفاءة ، وسوف لا غسيل الكلى تكون هناك حاجة على الإطلاق.

ثم كيفية استعادة الكلى و تحسين وظيفة الكلى ؟ ينصح الجمع بين العلاج بالأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و تنقية الدم لشخص يعانون من مرض السكري والفشل الكلوي .

تنقية الدم يمكن تنقية الدم وإزالة النفايات من الجسم، وبالتالي خلق بيئة مواتية ل استعادة الكلى ضعف .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تجديد أنسجة الكلى واختلال ل استعادة بنية الكلى وتعزيز وظيفة الكلى . بعد العلاج أعلاه ، وسوف يتم تحسين وظيفة الكلى للمريض بشكل ملحوظ لذلك لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق