احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عشب الطبيعية لخفض ارتفاع الكرياتينين في المرحلة 4 كد


ألف شخص مع مرحلة 4 كد لديه damage.As خطيرة في الكلى انخفاض وظيفة الكلى بشكل ملحوظ، و زيادة الكرياتينين إلى عشب level.Natural عالية جدا تلعب دورا حيويا في خفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة كد 4 .

ارتفاع الكرياتينين في مرحلة كد 4

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية في kidneys.In حالة الحق ، وعندما يتدفق الدم من خلال النيفرون ، سيتم القضاء على السوائل والنفايات الزائدة من الجسم، و سيتم الحفاظ على المواد المفيدة في body.However ، وهناك مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن يسبب الضرر النيفرون أو فقدان nephrons.In المرحلة 4 كد، النيفرون صحية في الكلى تقلل إلى حد كبير من حيث العدد ، ولا يمكن تصفية الكرياتينين من الجسم بشكل صحيح ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

أعشاب طبيعية لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة كد 4

وإلى جانب الكليتين والجلد و الأمعاء هي أيضا أجهزة مطرح في الأعشاب الطبيعية body.Some يمكن أن تزيد من إزالة الكرياتينين من خلال هذه القنوات ل انخفاض سبيل المثال creatinine.For ، officinale المخاط هو نوع من عشب الصينية التقليدية وأنها يمكن أن تزيد من إفراز النفايات من الجسم من خلال الأمعاء .

حمام العلاج أيضا يمكن أن تساعد على خفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة 4 CKD.It يمكن أن تفتح المسام والتعرق عند الحوض المرضى في it.Skin هو الجهاز الإخراجي هاما في جسم الإنسان . وفي الوقت نفسه ، يمكن لبعض الأدوية يدخل في الجسم من خلال الدورة الدموية و يمكن أن يكون منشط لل كلى .

العلاجات المذكورة أعلاه يمكن أن تزيد من إزالة الكرياتينين من الجسم لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة أمراض الكلى 4 . ومع ذلك ، لا يمكن السيطرة على السبب الكامن وراء ارتفاع الكرياتينين .

النتائج الكرياتينين عالية من الأضرار التي لحقت النيفرون الكلى وانخفاض function.Therefore ، لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة كد 4 ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة النيفرون ضعف وتعزيز وظيفة الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل ، سيتم إزالة أكثر الكرياتينين من الجسم. إذا كان الأمر كذلك ، سيتم انزالها ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق