احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع الكرياتينين 3.5


مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) هو اضطراب الكلى التدريجي ، التي تفشل الكلى وظيفة الكلى chronically.As يقلل ، و الكرياتينين تتراكم في الجسم. ما مدى خطورة PKD مع الكرياتينين 3.5 ؟ ما هو علاج PKD مع الكرياتينين 3.5 ؟

PKD مع الكرياتينين 3.5

هي واردة PKD مع العديد من cysts.With العمر ، سوف الخراجات زيادة في كل من حجم و عدد persistently.As نتيجة لذلك، سوف الخراجات الموسع ضغط أنسجة الكلى واستبدال أكثر و أكثر صحية النيفرون . عندما تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، فإنها لن تكون قادرة على تصفية الكرياتينين من الجسم بشكل كاف ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

و نتيجة طبيعية ل نطاقات الكرياتينين من 0.6 ~ 1.3mg/dL.Due ل قدرة تعويضية قوية من الكلى ، ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى تصبح وظيفة الكلى halved.Creatinine 3.5 هو ثلاثة أضعاف ما كانت عليه في المعدل الطبيعي وهذا يعني ضمنا خطيرة جدا تلف الكلى .

علاج PKD مع الكرياتينين 3.5

المرضى يجب أن يكون العلاج لوقف انخفاض وظيفة الكلى و تحسين function.If الكلى المتبقية يمكن أن الكلى تعمل بشكل أفضل للدم مرشح ، و ارتفاع الكرياتينين الحد بالتأكيد .

الطب الغربي التقليدي فقط يمكن تخفيف أعراض PKD ، ولكن لا يمكن علاج هذه الحالة ويقترح effectively.Here الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الأدوية للمرضى PKD مع الكرياتينين 3.5.It يعمل في الطرق التالية لعلاج PKD .

-THE يمكن المكونات دواء فعال قتل الخلايا الظهارية في جدار الكيس ووقف الخلايا من إفراز الكيسي fluid.Thereby ، سوف الخراجات تتوقف عن النمو .

-THE العلاج يمكن تحسين نفاذية جدار الكيس وتحسين إفراز السائل من cysts.Hence ، سوف يتقلص تدريجيا الخراجات .

- الجزء العلاج الأكثر أهمية هو أن الأدوية يمكن أن تحفز تجديد أنسجة الكلى ضعف لاستعادة النيفرون ضعف . إذا كان الأمر كذلك ، فإن الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم . ونتيجة لذلك ، سيتم انزالها ارتفاع الكرياتينين .

ما سبق هي العلاج لل PKD مع الكرياتينين 3.5. لمزيد من المعلومات العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق