احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بديل ل زرع الكلى من كد مع 5 ٪ وظائف الكلى


وقال "لدي بعض الأسئلة حول زوجي أنني كد على غسيل الكلى مع 5 ٪ وظيفة الكلية اليسرى . طبيبه تشير زرع الكلى. هل هو الخيار الوحيد ؟ أي علاج بديل ؟ نحن بحاجة لمساعدتكم من فضلك. " إذا كان لديك مثل التحقيق ، وقراءة هذه المقالة للعثور على الجواب . أو ، والدردشة مع طبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .
مرحبا ، يا سيدتي ، ونحن نأسف أن نسمع أن زوجك لديه مرحلة 5 كد يخضعون لغسيل الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 5٪ نقاط. في الطب الغربي ، وليس هناك علاج آخر إلا زرع الكلى. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال في الصين . الخيار البديل هو متاح ل تحسين أفضل له . ويسمى العلاج تلوث الدم .
كأسلوب شمولي ، ويمكن علاج التلوث الدم لا تبرز فقط كل أعراض خطيرة ولكن أيضا حماية وظائف الكلى تدهور زوجك و الحد الأقصى من مواصلة تحسين ذلك. لذلك ، يمكن تخفيض تواتر غسيل الكلى. في حالات إيجابية ، ويمكنني أن حتى التخلص من غسيل الكلى والعيش بشكل طبيعي مع نظيره الكلى الخاصة . يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرض زوجك . وسيقوم فريق من الخبراء لدينا الرد عليك مع المزيد من النصائح المفيدة .
التلوث الدموية المصابة العلاج و العلاجات الغربية والصينية الأكثر تقدما . بعض من العلاجات الفعالة هي تنقية الدم ( ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، تبادل البلازما ، امتزاز مناعي ، CRRT ، الخ ) ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، حمام العلاج ، والعلاج المناعي ، والوخز بالإبر ، وهلم جرا . والميزة الرئيسية ل هذا العلاج هو أن العلاجات الطبيعية ليس لها أي تأثير جانبي و آمنة لمعظم المرضى .
ومن الجدير بالذكر أن تمارس ليس كل الأساليب المذكورة أعلاه لعلاج انها كد زوجك مع وظيفة الكلى بنسبة 5٪ . العلاجات المختارة يعتمد على المرض الفردية . إذا كان لديك أي شك لا يزال ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق