احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.6 و مرض السكري أي مرحلة من الفشل الكلوي


" مرحبا ، أنا أعاني من مرض السكري وارتفاع الكرياتينين 2.6. عمري هو 35 . مرحلة الفشل الكلوي ما هو؟ يرجى المشورة من فضلك. " هذه رسالة وصلنا من مريض واحد . هنا ، سوف أود أن حصة اقتراحاتنا . آمل أن يساعد الناس في نفس الوضع. أيضا يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

مرحبا ، يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم مرحلة acerca من الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري و ارتفاع الكرياتينين 2.6. على وجه التحديد ، مرحلة المرض الكلوي يعتمد على معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) مستوى . إذا لم تكن واضحة acerca مستوى GFR الخاص بك، يرجى التحقق من هنا لاختبار والعثور على المرحلة بالضبط انت فيه.

عموما ، الناس يعانون من مرض الكلى والكرياتينين 2.6 قد تقدمت إلى المرحلة 3 والفشل الكلوي، حيث لا يوجد في انخفاض معتدل من وظيفة الكلى (30 ٪ -59 ٪ اليسار ) . من أجل الحصول على نتيجة جيدة ، والعلاج الفعال هو ضروري ل وقف مزيد من مشكلة في الكلى التنمية وذلك لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات أكثر تخصيصا لعكس مرضك ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني مع مفصل حالتك المرض kidney-support@hotmail.com . وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها والرد عليك قريبا!

إلى حد بعيد ، واحدة من أنجع علاج لمرض السكري الخاص بك و الكرياتينين 2.6 هو العلاج تلوث الدم . بل هو حل منهجي تطبيع والتي يمكن علاج الأعراض الخاصة بك ليس فقط ولكن أيضا في الأساس مشكلة في الكلى ، وكذلك استرداد وظيفة الكلى بشكل عام. يتم العلاج وفقا لل خطة حالة مرض محدد . ولذلك، يمكن تحقيق أفضل الآثار العلاجية .

في حال كنت مهتما لمعرفة الناجح الانتعاش قصص acerca مرضى السكري الكلى المرض مع العلاج تلوث الدم ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الرجاء الاعتناء ، ويوم جيد !


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق