احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك الذهاب من المرحلة 5 إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى


عندما يصل أمراض الكلى مرحلة 5 الفشل الكلوي، فقدت الكلى acerca 85-90 ٪ من الكفاءة ، وأنها لا يمكن إزالة السموم من الجسم . في هذه المرحلة ، يمكن غسيل الكلى مساعدة المريض على قيد الحياة. في حين ، يمكن أن يذهب المريض من المرحلة 5 إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى؟

لسوء الحظ ، فإن الجواب على هذا السؤال هو "لا" ، كما الغسيل الكلوي هو مجرد استبدال العلاج و عملية إزالة السموم من الجسم باستخدام جهاز خارجي . وباختصار، فإنه يحاكي وظيفة الكلى ل بعض أقصى حد . حتى مع هذا العلاج ، و ظائف الكلى المريض لا تزال تتدهور تدريجيا.

لذلك، فإنه ليس من الحكمة أن تعتمد ببساطة على غسيل الكلى من دون أخذ العلاج لحماية وظائف الكلى من الانخفاض أكثر . إذا كان المريض يود أن يذهب من المرحلة 5 إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي ، ولا بد لي من اتخاذ استراتيجيات فعالة لوقف انخفاض وظيفة الكلى ومحاولة لتحسين مستوى الكلى تعمل . ينصح أحدث علاج التلوث بالدم لمساعدة المرضى تحقيق الآثار العلاجية من هذا القبيل.

كعلاج الطب الصيني و الغربي متكامل ، والجمع بين العلاج الدم التلوث تنقية الدم أكثر التقنيات تطورا مع مختلف العلاجات الطبيعية الصينية لل إصلاح الكلى التالفة . يرصد خطة العلاج على أساس حالة المرض محددة كل مريض . سواء كنت أتساءل إذا كنت هي مناسبة للحصول على هذا العلاج ، لا تتردد في تحديد موعد مع فريق الخبراء لدينا لإجراء تقييم شامل .

العديد من المرضى قد ذهبت من المرحلة 5 إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي مع مساعدة من العلاج تلوث الدم . إذا كنت تريد أن تعرف هذه القصص يتعافى ناجحة ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . شكرا على وقتك !


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق