احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصائح للسيطرة على الكرياتينين 2.5 لمرض السكري و أمراض الكلى المريض


الكلى السليمة الحفاظ على الكرياتينين عادي في مجموعة . كما الكلى تصبح جيدة بسبب مرض السكري المزمن ، سيرتفع مستوى الكرياتينين بسبب سوء التخليص من النفايات عن طريق الكلى . وهنا بعض النصائح للمرضى للتأكد من الكرياتينين 2.5 مع مرض السكري وأمراض الكلى . أيضا يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

* التحكم في مستوى السكر في الدم و ضغط الدم وكذلك حتى لحماية وظائف الكلى و منع المزيد من الضرر . تأخذ الأنسولين أو الأدوية حسب تعليمات الطبيب .

* العمل مع الطبيب على وضع نظام غذائي شخصية . شرب الكثير من الماء . تعديل البروتين من خلال البقاء بعيدا عن الأطعمة مثل الأسماك والدواجن ومنتجات الألبان و اللحوم الحمراء ، الخ . تقليل تناول الصوديوم عن طريق تجنب الأطعمة المالحة ، والأطعمة المصنعة، والأطعمة المعلبة . لأفضل خطة وجبة في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com .

* تستهلك الأعشاب مثل الجينسنغ ، القرفة ، الهندباء ، حكيم ، وما إلى ذلك ل لحد من ارتفاع الكرياتينين 2.5 في مرض السكري وأمراض الكلى . شرب عصير الصبار لديها أيضا تأثير على السيطرة على مستويات السكر في الدم و تحسين وظائف الكلى . استشارة الطبيب قبل إدراج هذه الأدوية العشبية في العلاج.

* اعتماد علاج فعال لتطبيع ارتفاع الكرياتينين 2.5 في مرض السكري وأمراض الكلى عن طريق استعادة وظائف الكلى بشكل عام. الدقيقة الطب الصيني هو علاج Osmotherapy الطب بشكل طبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. باعتبارها التطبيقات الخارجية ، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج . لمزيد من المعلومات ، يرجى التحقق من هنا .

نأمل النصائح المذكورة أعلاه لمراقبة الكرياتينين 2.5 في مرض السكري وأمراض الكلى يمكن أن تكون مفيدة لك. إذا كنت سوف لا تزال لديها أي سؤال ، لا تتردد في إعلامنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق